أدخل كلمة للبحث

الخميس، 3 أغسطس 2023

افضل تطبيق لتدوين الملاحظات لهواتف اندرويد

افضل تطبيق لتدوين الملاحظات لهواتف اندرويد

افضل تطبيق لتدوين الملاحظات

هل تحتاج إلى طريقة سريعة لتدوين الملاحظات؟ لا تحتاج إلى تطبيق معقد مثل Evernote أو OneNote - تطبيقات ملاحظات Android الرائعة هذه مثالية. 
في حين أن هناك بعض تطبيقات تدوين الملاحظات المثيرة للإعجاب في السوق ، فإن العديد من أشهرها مصمم للاستخدام الجاد للإنتاجية ومليء بميزات تشتت الانتباه. يمكن أن تكون في الواقع أبطأ وأكثر صعوبة في الاستخدام إذا كنت تريد طريقة سهلة لتدوين أفكارك وأفكارك بسرعة.
لحسن الحظ ، هناك بدائل. فيما يلي أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات البسيطة للحصول على تجربة كتابة خالية من المتاعب.
1. Notally
Notally هو تطبيق ملاحظات صغير وسهل لإنشاء ملاحظات وقوائم سريعة. يوفر التطبيق طريقة بسيطة لتنظيم الملاحظات والبحث عن المحتوى. يمكنك فرز الملاحظات باستخدام طرق عرض القائمة أو الشبكة وتثبيت الملاحظات المهمة في أعلى الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضًا إضافة تسميات للمساعدة في تصنيف الأفكار المختلفة.
يوفر Notally جميع الأساسيات التي قد تحتاجها من تطبيق تدوين الملاحظات ، بما في ذلك ميزة قائمة المهام الأساسية ، والوضع الداكن ، وخيار تغيير حجم النص. إذا كنت قلقًا بشأن فقدان المعلومات ، فهناك أيضًا ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي للحفاظ على أمان ملاحظاتك. وأفضل ما في الأمر هو أن التطبيق مجاني وخالي من الإعلانات.
تنزيل: Notally (مجاني)
2. Fleeting Notes
يوفر Fleeting Notes عرضًا مضغوطًا لبعض أدوات تدوين الملاحظات الذكية لمساعدتك على زيادة إنتاجيتك. إذا كنت معتادًا على كيفية استخدام Obsidian - Sharpen your thinking ، فيمكنك مزامنة الملاحظات مع مساحة عمل Obsidian لإنشاء مصدر مشترك للمعرفة.
يقدم التطبيق بعض الميزات التي قد تجدها في تطبيق تدوين ملاحظات معقد ولكنه يساعد على إضافة البساطة من خلال تصميمه النظيف. يمكنك إنشاء قوائم ذات تعداد نقطي وقوائم تحقق باستخدام شريط التنسيق البسيط. يمكنك أيضًا إنشاء روابط خلفية لربط الأفكار داخل مساحة العمل الخاصة بك. ما عليك سوى كتابة قوسين مربعين - [[- لإنشاء ارتباط ملاحظة.
تنزيل: Fleeting Notes  (مجاني)
3. Notes
Notes ، وتوفر حلاً آمنًا ويمكن الوصول إليه لحفظ الملاحظات وتخزينها في وضع عدم الاتصال. التطبيق هو أداة إنتاجية فعالة تستخدم الترميز اللوني جيدًا ، وتقدم ألوانًا متعددة لفرز ملاحظاتك.
يتم عرض Notes على الصفحة الرئيسية مثل الملاحظات اللاصقة ، كل منها يحمل تاريخه لإعطاء تاريخ واضح لكل ما كتبته. يعد حفظ الأفكار أمرًا بسيطًا - اضغط على زر علامة الجمع (+) في الزاوية العلوية اليمنى لإنشاء ملاحظة ، ثم اضغط على زر التحديد عند الانتهاء من الكتابة. يوجد أيضًا زر مشاركة لإرسال أفكارك للآخرين.
تنزيل: Notes (مجانًا)
4. Notepad
يقدم برنامج Notepad نهجًا بسيطًا ومنظمًا لتدوين الملاحظات ، ويوفر فئات متعددة ومحرر نص منسق.
يوفر محرر النصوص أكثر من تطبيق تدوين الملاحظات النموذجي ، مع خيار تمييز النص وتغيير المسافة البادئة للنص وتغيير لون النص. يمكنك أيضًا إرفاق ملفات الصور بأي ملاحظة من خلال النقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. إذا كانت مجموعتك من الملاحظات ممتلئة ، يمكنك استخدام خيارات الفرز حسب لتنظيف ملاحظاتك الفوضوية.
تنزيل: Notepad (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)
5. Write Now
إذا كنت تبحث عن طريقة لتدوين الأفكار بسرعة ، فإن "Write Now" هو خيار رائع. يقدم التطبيق كلاً من إدخال النص والصوت كطريقة إبداعية لالتقاط الأفكار بأقل جهد.
تقدم ميزة "Write Now" إحدى أسرع الطرق لالتقاط الأفكار باستخدام أداة NowPad الخاصة بها. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك كتابة ملاحظات في نافذة منبثقة عن طريق التمرير من الشاشة الرئيسية لجهازك. يمكنك أيضًا تثبيت ملاحظة في شريط الإخطارات للوصول بسرعة فائقة.
إذا كان الأمان مصدر قلق ، فيمكنك قفل الملاحظات بكلمة مرور وتعيين تلميح. يمكنك أيضًا تصدير الملاحظات كملفات نصية لاستخدامها في برامج التحرير الأخرى.
تنزيل: Write Now (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)
6. Memori Note
Memori Note هي طريقة رائعة لالتقاط الأفكار الملهمة والحفاظ على ملاحظاتك بالترتيب. يمكنك فصل الملاحظات إلى فئات بما في ذلك الأفكار والاقتباسات والتحسين الذاتي ، ويمكنك تصفيتها من خلال النقر على اسم الفئة.
مع التذكيرات المضمنة ، يعد Memori Note تطبيقًا رائعًا للأشخاص النسيان. يمكنك تعيين تذكيرات قياسية وجعلها تتكرر كل يوم أو أسبوع أو شهر.
يقدم التطبيق مجموعة أنيقة من الألوان. إذا كنت ترغب في الترقية ، يمكنك أيضًا تحديد الخطوط والوصول إلى ميزات التخصيص الإضافية بسعر معقول. للمساعدة في توفير البساطة ، تحتوي Memori Note على وضع القراءة ، بحيث يمكنك قراءة الملاحظات دون فوضى إضافية. للحصول على بعض الدوافع اليومية ، يمكنك أيضًا عرض عرض أسعار اليوم أعلى عرض الملاحظات.

تنزيل: Memori Note (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق)

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق