أدخل كلمة للبحث

الخميس، 3 أغسطس 2023

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر والهاتف 2023  

هناك عدد لا يحصى من مستندات PDF بلغات متنوعة يتم إنشاؤها ومشاركتها كل يوم. بصفتك متعلمًا للغة أو تاجرًا دوليًا ، قد تتلقى غالبًا ملفات PDF بلغات أجنبية. ومع ذلك ، من الصعب فهم ملفات PDF هذه تمامًا. عند مواجهة هذه المواقف ، هناك حاجة ماسة إلى مترجم PDF. 
كيفية ترجمة ملف pdf لترجمة جميع مستنداتك وأبحاثك الترجمة أمر بالغ الأهمية للتواصل الفعال بين الثقافات. يمكن أن يساعد مترجم لغة PDF في ترجمة مستند PDF بلغة أجنبية إلى اللغة الهدف. يمكّنك من فهم الملف بشكل أفضل والقضاء على فجوة اللغة. استمر في القراءة ، لمساعدتك في ترجمة مستندات PDF ، لقد استخدمنا واخترنا العديد من أفضل مترجمي PDF الذين يعملون بالفعل.
#1. SwifDoo PDF: أفضل برنامج مترجم PDF 
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
إذا وجدت صعوبة في قراءة ملف PDF مكتوب بلغة أجنبية وتبحث عن برنامج لترجمة مستندات PDF ، فإن SwifDoo PDF يمكن أن يكون أفضل طريقة لك. أصدر SwifDoo PDF ميزة مضمنة: الترجمة السريعة ، والتي تسمح لك بترجمة مستندات PDF الخاصة بك على الفور عند عرضها.
SwifDoo PDF هي أداة PDF شاملة تغطي جميع الميزات المتعلقة بـ PDF. لم يمض وقت طويل منذ أن طور SwifDoo PDF ميزة الترجمة السريعة. وقد أعطى العديد من المستخدمين مراجعات إيجابية لهذه الميزة لأن SwifDoo PDF يجعل من السهل فهم المحتوى بلغتهم. بمساعدة SwifDoo PDF ، يمكنك بسهولة ترجمة ملفات PDF الكبيرة لأكثر من 400 صفحة.
والأهم من ذلك ، أن SwifDoo PDF هو بالفعل أول مترجم محترف لملفات PDF يسمح لك بترجمة مستندات PDF أثناء القراءة. إنها ميزة فريدة يمتلكها SwifDoo PDF فقط حتى الآن. عادةً ما يطلب المترجمون الآخرون عبر الإنترنت تحميل ملفات PDF أولاً ، ثم إخراج الترجمات. ومع ذلك ، فإن SwifDoo PDF يسمح لك بتحديد أي جملة أو كلمة لا تفهمها والنقر لترجمتها إلى أي لغة مباشرة عند القراءة ، وهذا هو كيف يعمل كقارئ PDF مجاني مع مترجم.
دعونا نرى كيفية استخدام SwifDoo PDF لترجمة مستندات PDF:
الخطوة الأولى: قم بتنزيل SwifDoo PDF مجانًا وافتح مستند PDF باستخدام تطبيق مترجم PDF هذا.
الخطوة 2. انقر فوق الصفحة الرئيسية في شريط التنقل العلوي ، ثم حدد الترجمة السريعة.
الخطوة 3. اضغط على النص المترجم وحدد اللغة المستهدفة. عند الانتهاء ، سيتم عرض المحتوى المترجم في مربع حوار.
لا يستغرق SwifDoo PDF سوى ثوانٍ لترجمة مستند PDF. علاوة على ذلك ، يتعاون SwifDoo PDF مع Google Translate ، لذا فإن الترجمة تواكب ترجمة Google ، كما أنها تدعم جميع اللغات التي توفرها خدمة الترجمة من Google. باستخدام ميزة الترجمة السريعة هذه ، لن يواجه القراء أي حواجز لغوية عند قراءة ملف PDF مكتوب بلغة غير مألوفة.
 #2. Google Translate: المترجم الأكثر شهرة على الإنترنت
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
يعد Google Translate أحد أشهر المترجمين عبر الإنترنت الذي يستخدمه معظم الناس يوميًا. تم إطلاقه في أبريل 2006 وتم تطويره لأكثر من عقد. تدعم خدمة الترجمة من Google 133 لغة في المجموع. بالإضافة إلى ذلك ، كان بمثابة موقع ترجمة آلية إحصائي من نيسان (أبريل) 2006 إلى تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 ، وهو الآن موقع ترجمة آلية عصبية.
يدعم Google Translate ترجمة أشكال متعددة من النصوص والوسائط ، بما في ذلك الكلمات المكتوبة ومواقع الويب والمستندات والخطب والصور والنصوص المكتوبة بخط اليد (على الأجهزة المحمولة) والمحادثات ثنائية اللغة والنسخ.
والأهم من ذلك ، أن خدمة Google Translate تعمل كمترجم نصوص PDF مجاني تمامًا عبر الإنترنت. لست مضطرًا للدفع مقابل أي خدمات. كما أنه يوفر إصدارات للهواتف المحمولة ، مع تغطية كل من أجهزة Android و iOS. لترجمة ملفات PDF ، يمكنك تحميل ملفات PDF الخاصة بك إلى منطقة اللغة المصدر ، وستقوم بترجمة المستند تلقائيًا.
3# . DocTranslator: مترجم ملفات مخصص
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
كما يوحي اسمه ، تم تصميم DocTranslator لترجمة المستندات. يدعم ترجمة جميع تنسيقات مستندات Office الرئيسية تقريبًا ، بما في ذلك .doc ، .ppt ، .xls ، .odt ، .pdf ، .txt ، إلخ. ويمكن إنهاء جميع مهام الترجمة دون تنزيل برنامج جهة خارجية ، مما يجعلها واحدة من أفضل مترجم PDF على الإنترنت. 
لن يغير DocTranslator التنسيق الدقيق لمستندك الأصلي. ستتم إعادة إدراج كل النص المترجم في المستند للحفاظ على تخطيطه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب أي عملية نسخ أو لصق لأنه سيتم إدراج محتوى النص بالكامل في المكان الذي ينتمي إليه بالضبط.
يدعم DocTranslator 109 لغة في المجموع حتى الآن ، والعدد في تزايد تدريجي. إلى جانب تلك اللغات الشائعة التي نستخدمها غالبًا يوميًا ، يدعم DocTranslator أيضًا اللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار (RTL) ، مثل العربية والعبرية والأردية والمزيد.
ومع ذلك ، على الرغم من كل صفاته الممتازة ، فإن DocTranslator لديه عيب واحد. أي أن الموقع يحتوي على عدد كبير من الإعلانات التجارية ، مما يؤدي إلى تجربة مستخدم أقل إمتاعًا.
#4. Steps: ترجمة ملفات PDF مع المترجمين الأصليين
Steps هو أيضًا مترجم مستندات مخصص يعمل أيضًا كمترجم pdf للتطبيق ، ويمكن استخدامه لترجمة مواقع الويب ومقاطع الفيديو والبرامج والتعليم الإلكتروني. لا تستخدم "Steps" الترجمة الآلية ، ولكن بدلاً من ذلك ، توظف مترجمين بشريين محترفين وأصليين في كل بلد محلي لضمان جودة الترجمة. 
بخلاف أدوات مترجم PDF الثلاثة المذكورة أعلاه ، تتطلب الخطوات مدفوعات عند ترجمة ملفات PDF. علاوة على ذلك ، يكون الأمر مكلفًا نسبيًا إذا كنت ترغب في ترجمة ملفات PDF كبيرة الحجم. تقدم Steps خطتي تسعير. سنأخذ ترجمة 1000 كلمة كمثال.
قياسي: 90 دولار - 200 دولار / 1000 كلمة
التسويق والشؤون القانونية / الطبية: 120 دولارًا - 240 دولارًا لكل 1000 كلمة
إذا وضعنا سعره جانباً ، فإن تطبيق Steps هو بالفعل مترجم PDF موثوق عند التعامل مع المستندات المهمة. تضع الخطوات معايير عالية لتوظيف المترجمين لضمان جودة جميع الترجمات. إذا كنت تريد ترجمة ملف PDF الخاص بك إلى لغة أكثر احترافًا وترجمة .
 #5. DeftPDF: أداة PDF شاملة
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
DeftPDF هي أداة PDF شاملة عبر الإنترنت ، تتيح لك تحرير ملفات PDF وترجمتها ودمجها وتحويلها بسهولة ، وما إلى ذلك. يتوفر أكثر من 40 حلًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل DeftPDF على هاتفك المحمول في Google Play (Android) ومتجر التطبيقات (iOS) للحصول على أفضل تطبيق مترجم PDF.
يمكن لـ DeftPDF ترجمة ملفات PDF و Word و PowerPoint و Excel و TXT على الفور والعديد من الملفات الأخرى. لاحظ أن DeftPDF ليس مترجم PDF مجاني. يمكن للمستخدمين ترجمة الملفات مع ما يصل إلى خمس صفحات مجانًا ، ولكن أي شيء يتجاوز ذلك يتطلب الدفع.
أحد الجوانب الإيجابية هو أن DeftPDF يتكامل مع Dropbox و Google Drive ، مما يجعل من السهل تحميل ملفات PDF من هاتين الخدمتين. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم مجموعة متنوعة من اللغات ، مما يلبي احتياجاتك بالكامل. علاوة على ذلك ، لحماية خصوصيتك ، سيحذف DeftPDF جميع ملفاتك بعد 5 ساعات من التحرير.
من المسلم به أن DeftPDF ، مثل DocTranslator ، يعرض الكثير من الإعلانات المنبثقة المتحركة على صفحاته ، والتي يمكن أن تشتت انتباهك وتعيق تصفحك وأحيانًا تكون عالية إلى حد ما!
 #6. Fiverr: أكبر سوق للترجمات
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
Fiverr هي واحدة من أكبر الأسواق على الإنترنت للعاملين لحسابهم الخاص. يمكنك العثور على جميع الخدمات الرقمية تقريبًا والحصول على حلول لمشاكلك. تقدم Fiverr العديد من فرص العمل للأشخاص الذين يعملون في المنزل.
وفي الوقت نفسه ، يعمل Fiverr أيضًا كبرنامج مترجم PDF لأنه يمكنك دائمًا الحصول على مترجم مثالي لترجمة ملفات PDF الخاصة بك. في Fiverr ، جميع المترجمين هم أشخاص حقيقيون ، وهو أكثر موثوقية ومرونة من الترجمة الآلية. وستكون الترجمة جيدة بما يكفي للاستخدام المهني.
لترجمة ملفات PDF على Fiverr ، يمكنك التواصل مع المترجم مباشرة للتأكد من أنه / هي يترجم الملفات وفقًا لمتطلباتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا مطالبة المترجم بإعادة التعامل مع ملفاتك إذا لم تكن راضيًا.
على الرغم من كل الجوانب الإيجابية التي ذكرناها ، هناك أيضًا عيب واحد عند استخدام Fiverr. إنه ليس مترجم PDF مجاني. تتم معالجة جميع المهام على Fiverr مع المدفوعات. عادة ، يتم تحصيل رسومها بالكلمة وتبدأ من 5 دولارات. كلما زاد عدد الكلمات التي تحتوي عليها ملفات PDF الخاصة بك ، ستدفع أكثر.
#7. Mate Translate: متصفح PDF مترجم
تحميل برنامج ترجمة ملفات pdf للكمبيوتر
Mate Translate هي أداة مخصصة لترجمة الملفات وهي متوفرة على iPhone و iPad و macOS وجميع المتصفحات الرئيسية. على منتجات Apple ، يوجد تنزيل تطبيقات معدة على App Store. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Mate Translate على متصفح ، فأنت بحاجة إلى تثبيته من متجر الإضافات لأنه لا يقدم أي أداة عبر الإنترنت ويعمل فقط كملحق. سبب وضعنا تطبيق Mate Translate في قائمة أفضل مترجمين PDF لدينا هو أنه يمكنك فتح ملفات PDF على المتصفحات وبالتالي استخدام هذه الأداة لترجمتها.
يدعم تطبيق Mate Translate 103 لغة في المجموع ، تغطي من الإنجليزية إلى الزولو. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ما يجعل مترجم PDF هذا يختلف عن الآخرين أكثر هو أنه سيتحدث إليك جميع الترجمات مباشرة بلهجة ونطق مثاليين ، وبالتالي يمكنك جعل ملف PDF يقرأ بصوت عالٍ لك بلغة مألوفة. كما أنها تعرض صوتيات بديهية. بمساعدتها ، يمكنك حتى تعلم اللغات الأجنبية بنفسك.
لترجمة ملفات PDF باستخدام تطبيق Mate Translate ، ما عليك سوى تثبيت امتداده وتثبيته في شريط الامتداد الخاص بك ، ثم افتح ملف PDF في متصفحك ، وانسخ النص الذي كنت مرتبكًا بشأنه والصقه في منطقة الترجمة في Mate Translate ، ثم اختر لغتك المستهدفة. في الواقع ، لنفترض أنك تتصفح صفحة وتواجه لغة أجنبية ، يمكنك أيضًا تحديدها وطلب المساعدة من Mate Translate.
الكلمات الأخيرة..
من الصعب قراءة مستند PDF الذي يحتوي على معلومات مهمة مغطاة ولكنها مكتوبة بلغة أجنبية وقد يتسبب في بعض سوء الفهم. ومع ذلك ، بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك اختيار مترجم PDF وفقًا لمتطلباتك. أفضل 7 مترجمي PDF المذكورين أعلاه لديهم ميزاتهم الفريدة ، وقد قدمنا شرحًا شاملاً لكل أداة لإجراء مقارنة شاملة. اذهب واختر واحدة واستخدمها الآن!

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق