أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 17 يوليو 2023

تحويل الشاشة العادية الى سمارت تيفي

كيفية تحويل التلفزيون العادي الى سمارت TV

كيفية تحويل التلفزيون العادي الى سمارت TV

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا، فإن التقدم لا يتوقف. واحدة من التطورات الأكثر شيوعًا واستخدامًا في العقد الماضي هي التحول إلى التلفزيونات الذكية. هذه الشاشات المبتكرة تجمع بين التلفزيون والحوسبة لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة ومتعددة الوسائط. ولكن ماذا لو كان لديك شاشة تلفزيون عادية ترغب في تحويلها إلى شاشة ذكية دون الحاجة إلى شراء جهاز تلفزيون جديد؟ في هذا المقال، سنلقي نظرة على كيفية تحويل الشاشة العادية إلى شاشة ذكية بواسطة عدة طرق مختلفة.
يمكنك تحويل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي بدون Chromecast وتوفير المال ومتاعب البحث عن جهاز تلفزيون جديد وشرائه من خلال إضافة بسيطة وبأسعار معقولة.

استخدام أجهزة تحويل الوسائط:

تعتبر أجهزة تحويل الوسائط مثل Chromecast وAmazon Fire Stick وApple TV إحدى الطرق الشائعة لتحويل الشاشة العادية إلى شاشة ذكية. تتصل هذه الأجهزة بشكل مباشر بمنفذ HDMI على الشاشة وتتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات عبر الإنترنت مثل Netflix وYouTube وSpotify. بعض هذه الأجهزة تعمل بنظام تشغيل خاص بها، في حين يتم توصيل البعض الآخر بجهازك الذكي لنقل المحتوى.

استخدام أجهزة الكمبيوتر المصغرة:

تعتبر أجهزة الكمبيوتر المصغرة مثل Raspberry Pi وIntel Compute Stick طريقة أخرى لتحويل الشاشة العادية إلى شاشة ذكية. يمكن توصيل هذه الأجهزة المصغرة بمنفذ HDMI على الشاشة وتشغيل أنظمة التشغيل مثل Windows أو Linux أو Android. ستتمكن من تثبيت تطبيقات التلفزيون الذكي على هذه الأجهزة أو تشغيل تطبيقات البث المباشر والمحتوى عبر الإنترنت.

استخدام أجهزة الاستقبال اللاسلكية:

تتيح لك أجهزة الاستقبال اللاسلكية مثل Miracast وAirPlay وDLNA بث المحتوى من الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة مباشرة إلى الشاشة. يتعين على الشاشة دعم تقنية الاستقبال المستخدمة. عند توصيل الشاشة والجهاز المحمول بنفس الشبكة اللاسلكية، يمكنك بث المحتوى بسهولة ومشاهدته على الشاشة العادية.

استخدام الأجهزة الذكية المتصلة:

إذا كانت لديك جهازًا ذكيًا مثل هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حتى جهاز كمبيوتر محمول، يمكنك استخدامه لتحويل الشاشة العادية إلى شاشة ذكية. يمكن توصيل الجهاز بالشاشة عن طريق كابل HDMI أو استخدام تقنيات البث المباشر المذكورة أعلاه. ستتمكن من تشغيل تطبيقات التلفزيون الذكي أو تصفح الويب أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت باستخدام جهازك الذكي.
عند اتباع أيٍّ من الطرق المذكورة أعلاه، ستتمكن من تحويل الشاشة العادية إلى شاشة ذكية بكل سهولة وبتكلفة أقل بكثير مقارنةً بشراء تلفزيون ذكي جديد. ستتمتع بميزات التلفزيون الذكي مثل الوصول إلى التطبيقات والبث المباشر والمحتوى عبر الإنترنت، وذلك دون الحاجة إلى استبدال الشاشة الحالية. فاستفد من التكنولوجيا الحديثة واستمتع بتجربة مشاهدة أكثر ذكاءً وتفاعلية.

قطعة تحويل الشاشة الى سمارت

1. Amazon Fire TV Stick
سيكون الخيار الأول باستخدام Amazon Fire TV Stick. إنه يعمل بشكل رائع ومتوفر بسعر معقول. سيتعين عليك توصيل جهاز البث بمنفذ HDMI في التلفزيون والحصول على اشتراك Prime. يأتي مع جهاز تحكم عن بعد صوتي بسبب توافق Alexa. ستتيح لك Fire TV Stick الوصول إلى تطبيقات مختلفة بما في ذلك Prime Video و Netflix و Apple TV + و Hulu و Disney +. أحد أفضل الأشياء فيه هو أنه يتيح لك إجراء عملية سهلة. يوجد أيضًا Fire TV Cube الذي يتم تشغيله بالكامل بالصوت. 
2. Roku
أصبحت Roku مشهورة جدًا وهي أيضًا ميسورة التكلفة. باستخدام Roku ، يمكنك تحويل تلفازك العادي إلى تلفزيون ذكي. يدعم Roku AirPlay حتى تتمكن من عكس جهاز iPhone أو iPad مع التلفزيون. سيتيح لك الجهاز المحمول مشاهدة المحتوى من Amazon Prime Video و Netflix و Disney + و Hulu وغير ذلك الكثير. بالنسبة لأجهزة التلفزيون المثبتة على الحائط ، ابتكر Roku Roku Streaming Stick و Streaming Stick 4K +. إذا كنت تبحث عن ميزات إضافية ، فيمكنك اختيار Roku Ultra. 
3. Apple TV
يعد Apple TV أحد أفضل صناديق البث التلفزيوني المتاحة. يمكنك ضبطه بسهولة بفضل تصميمه البسيط. يتيح لك Apple TV دفق التطبيقات من جهاز iPhone الخاص بك عن طريق اختيار عكس الهاتف. حتى أنه يوفر لك جميع قنوات البث الرئيسية مثل Prime Video و Netflix و Hulu و Apple TV. إنه يوفر استقرارًا أفضل ويضمن وجود مقاطع فيديو سلسة. إذا كنت تبحث عن محتوى HDR ، فهناك أيضًا Apple TV 4K.
5. Gaming Consoles
قد تعتقد أن وحدة التحكم في الألعاب مخصصة للألعاب فقط. ومع ذلك ، فإنه يخدم غرضًا مزدوجًا حيث يمكنك استخدامه كجهاز بث تلفزيوني. سواء كانت PlayStation أو Xbox ، فإن وحدات التحكم في الألعاب هذه ستأخذ تلفزيونك العادي إلى المستوى التالي. تتمتع أجهزة Xbox 360 و Xbox One و PS3 و PS4 و PS5 بإمكانيات دفق. يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على Netflix و Amazon Prime Video و Disney + و Apple TV + و HBO Max.
لقد رأينا منتجات مختلفة تتيح لك استخدام تلفزيونك العادي كتلفزيون ذكي. هذه الأجهزة سهلة الاستخدام وتوفر خيارًا ميسور التكلفة. يأتي بعضها مزودًا بقدرات متعددة مثل ممارسة الألعاب أو تسجيل البث التلفزيوني المباشر. يمكنك حتى العثور على الميزات التي يمكن أن تأتي مع ميزات إضافية. ومع ذلك ، قبل الحصول على أي من هذه الأجهزة ، يجب عليك التأكد من أنها تعمل في منطقتك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق