أدخل كلمة للبحث

الخميس، 11 مايو 2023

أفضل برنامج مواقيت الصلاة

أفضل برنامج مواقيت الصلاة

أفضل 5 تطبيقات لأوقات الصلاة لأجهزة Android و IOS

تلعب الصلاة دورًا حيويًا في نجاح المسلمين في حياتهم. لأنه بدون الصلاة لا يمكنك أن تنجح في الحياة. هذه هدية جميلة من الله للمسلمين. حتى يتمكنوا من الصلاة خمس مرات يوميًا ويذكروا إلههم. الصلاة تجتنب المسلمين من السيئات وتطهر قلوبهم. كل مستخدم اليوم مشغول بعمله. لذلك ، بسبب كثرة العمل في بعض الأحيان ، غاب المستخدم عن سماع صوت الأذان أو في بعض الأحيان بسبب كثرة الضوضاء ، فقد المستخدم أصوات الأذان.
لذا ، هنا في هذا المقال ، سأقوم بإدراج أفضل 5 تطبيقات لأوقات الصلاة للمسلمين وهي التطبيقات الأكثر شعبية والمفضلة على متجر Google و IOS play. يسمح الغرض الأساسي من هذه التطبيقات للمستخدمين بتعيين تذكير حتى يتمكنوا من الحصول بسهولة على أوقات الصلاة وعدم تفويت أوقات الصلاة أبدًا. توفر هذه التطبيقات أيضًا أدق الميزات وهي الأذان والقبلة والتقويم الإسلامي والأحداث الإسلامية التي تعد أفضل ميزة للتطبيقات. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على أقرب موقع مسجد والذي يعد أفضل ميزة أخرى لهذه التطبيقات.

أفضل برنامج اذان

1 Muslim Muna - Prayer times, Quran, Azan & Qibla

Muslim Muna هو أحد أفضل التطبيقات وهو التطبيق الأكثر شعبية والمفضل لمستخدمي Android و IOS. هذا التطبيق لأولئك الذين يريدون المزيد من الميزات في تطبيق واحد. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين معرفة أوقات الصلاة بدقة ، والعثور على موقع المساجد بسهولة ، والخروج من موقع القبلة ، وأوقات الصيام خلال شهر رمضان ، والتقويم الإسلامي ، وعداد التسبيح للذكر ، وستة كلامات مع الترجمة الإنجليزية ، والزكاة وMuslim Muna هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام مع أيقونات تصميم جميلة وجذابة. 

2 Muslim Pro

Muslim Pro هو تطبيق رائع آخر لمستخدمي Android و IOS. من السهل والسهل استخدام أكثر من 100 مليون مستخدم لهذا التطبيق للحصول على أوقات الصلاة المناسبة على هواتفهم الذكية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الحصول على مواقيت صلاة دقيقة وأذان مجانًا. يوفر هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين إصدارًا احترافيًا يمكن للمستخدمين من خلاله الحصول على القرآن الكامل بنص عربي وملف تنسيق صوتي إلى جانب هذا التطبيق يوفر أيضًا محدد موقع القبلة والتقويم الهجري الإسلامي.

3 Ezan Vakti Pro

يعد Ezan Vakti Pro أحد أفضل التطبيقات على متجر Google play ، فهو يتيح للمستخدمين الصلاة في الوقت المحدد. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين ضبط تذكير أو ضبط مؤقت على هاتفك الذكي حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى وقت الصلاة. هذا تطبيق سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بالكامل بحيث يمكن للمستخدم ضبط نغمة وفقًا لنفسك. أفضل ميزة لهذا التطبيق هي تتبع أدائك على أساس يومي وأسبوعي وشهري وسنوي. يمكنك أيضًا ضبط سرعة قراءة القرآن وفقًا لنفسك.

4 Muslim Mate

Muslim mate هو أحدث تطبيق إسلامي وأكثرها تقدمًا لمستخدمي Android و IOS والذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى أوقات الصلاة بدقة على هواتفهم الذكية. يوفر هذا التطبيق توقيتًا دقيقًا للصلاة مع التنبيه والأذان والطقس وحاسبة الزكاة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى التقويم الإسلامي. إلى جانب مواقيت الصلاة ، يوفر هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين بوصلة تساعد المستخدمين في العثور على اتجاه المساجد.

5 Prayer Times

مواقيت الصلاة هو تطبيق قبلة شائع آخر على متجر جوجل بلاي والذي يسمح للمستخدمين بالحصول على وقت دقيق على هواتفهم الذكية. هذا تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يستخدم هذا التطبيق في جميع أنحاء العالم للحصول على مواقيت صلاة دقيقة مع الاتجاه إلى القبلة. كما يذكر هذا التطبيق المستخدمين بوقت الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق