أدخل كلمة للبحث

السبت، 8 أبريل 2023

معرفة اسم صاحب الرقم المجهول عن طريق النت مجانا

أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

إليك أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

هل سئمت وتعبت من المتصلين المجهولين الذين يدقون في عقلك؟ تأتي غالبية هذه المكالمات من كيانات تجارية - وليس أصدقاء أو أحباء. ولكن كيف تعرف الفرق بين المسوق عبر الهاتف وأحد أفراد الأسرة؟
سهل. احصل على تطبيق معرف المتصل.
تحدد تطبيقات معرف المتصل المتصلين في الوقت الفعلي. وهذا يعني أن البرنامج يتحقق من معرف المتصل للرقم الوارد مقابل قاعدة بيانات المسوقين عبر الهاتف والمحتالين المعروفين.
في بعض الأحيان ، قد تجد مضايقات من شخص مجهول يتصل بك باستمرار برقم غير معروف. بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تمنحك حلاً لهذه المشكلة. هناك ما يسمى بتطبيقات معرف المتصل التي تتيح لك معرفة المعلومات المتعلقة بالموقع الدقيق للمتصلين غير المعروفين. إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ، فمن الأفضل أن تجد أفضل تطبيقات معرف المتصل لنظامي التشغيل Android و iOS.
في الأساس ، يمكن للتطبيق أن يخبرك باسم بلد المدينة التي يقيم فيها المتصل. حتى ، هناك أيضًا بعض التطبيقات التي يمكنها اكتشاف معلومات أكثر دقة مثل معلومات الشارع وما إلى ذلك. تحقق من التوصيات التالية لأفضل تطبيقات معرف المتصل واكتشف المتصل الغامض!

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك معرفة معلومات المتصل المجهول. لحسن الحظ ، توفر معظم التطبيقات وظائف أكثر من مجرد تزويدك بمعلومات المتصل مثل حظر مكالمات البريد العشوائي وتسجيل المكالمات وغيرها الكثير. إليك أفضل تطبيقات "معرف المتصل" لمعرفة صاحب الرقم المتصل  التي يجب أن تكون لديك على هاتفك الذكي! 

1) موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

يعد Truecaller من بين أفضل تطبيقات معرف المتصل لأجهزة Android و iOS iPhone. يمكن القول إن هذا التطبيق متعدد الاستخدامات هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم حيث تم تنزيله بواسطة ملايين المستخدمين. يتيح لك Truecaller تتبع أرقام الهواتف دون رسوم. علاوة على ذلك ، يمكنك تجنب مكالمات البريد العشوائي أو الرسائل القصيرة وكذلك حظر أي جهة اتصال مزعجة. هناك العديد من الميزات الشيقة التي يمكنك الاستمتاع بها عند تثبيت Truecaller.

2) موقع Mobile Number Locator معرفة اسم صاحب رقم التليفون

قم بتنزيل Mobile Number Locator وانضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم للاستمتاع بالراحة التي يوفرها هذا التطبيق. يتميز تطبيق معرف المتصل هذا بتصنيف 4 نجوم ، مما يعني أنه اختيار جيد لمعرفه صاحب الرقم. يتيح لك Mobile Number Locator تحديد اسم صاحب الرقم ومكانه. يمكنك أيضًا حظر مكالمات البريد العشوائي والبحث عن أرقام غير معروفة حول العالم.

3) تطبيق CallApp معرفة رقم المتصل اون لاين

قل وداعًا للمكالمات العشوائية باستخدام CallApp. يساعد تطبيق معرف المتصل الأفضل هذا على حظر الاتصال المزعج بالإضافة إلى مضايقة المكالمات. علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا وقت استجابة سريعًا بالإضافة إلى تحديد دقيق للأرقام. بصرف النظر عن إظهار موقع المتصل ، يأتي هذا التطبيق متعدد الاستخدامات أيضًا بجودة صوت عالية بحيث يمكنك تسجيل المكالمات بصوت واضح.
هناك بعض الميزات المتنوعة التي تقدمها CallApp ، مثل مسجل المكالمات التلقائي والبحث عن رقم الهاتف وأرقام القائمة السوداء. ليس من المستغرب أن يصبح CallApp أحد أفضل تطبيقات لمعرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف. لسوء الحظ ، هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة Android.

4) تطبيق Showcaller معرفة صاحب رقم موبيليس

هذا هو تطبيق آخر متعدد الاستخدامات للتخلص من المتصلين المجهولين المزعجين. يتيح لك التطبيق الكشف عن هوية المتصل ، بما في ذلك عنوان واسم المجهول. هناك بعض الميزات الأخرى التي يوفرها Showcaller ، مثل تجنب الرسائل القصيرة الاحتيالية والمكالمات وتسجيل المكالمات وحظر المكالمات من أرقام غير معروفة. هذا التطبيق الذكي هو أيضًا من بين التطبيقات التي تحتوي على أكبر قاعدة بيانات.
عندما يتصل بك رقم غير معروف ، سيعرض التطبيق الرقم بالإضافة إلى معرف المتصل. يضع هذا التطبيق اسمًا بجانب كل رقم في قاعدة البيانات الخاصة به ، ويمكنه بسهولة تحديد أي رقم غريب يقوم بإجراء مكالمة إلى هاتفك.

5) تطبيق Caller ID كشف اسم صاحب الرقم

Caller ID هو تطبيق معرف المتصل رائع ومريح للتثبيت على جهاز Android أو iPhone. يتيح لك هذا التطبيق حظر المتصلين المجهولين وتتبعهم. إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق يعمل بسرعة وفعالية ، فإن معرف المتصل يناسبك بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض لك التطبيق أيضًا تفاصيل غير معروفة بما في ذلك الاسم والعنوان. هناك بعض الميزات الأخرى للاستمتاع بها مثل T9 Dialer و Smart Call Log.

6) تطبيق Caller ID – Who Called Me رقم المتصل اون لاين

تخلص من إزعاج المتصل المجهول عن طريق تثبيت Caller ID - Who Called Me. يتميز التطبيق بقاعدة بيانات كبيرة تضم 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. بصرف النظر عن تتبع الأرقام غير المعروفة ، يمكّنك هذا التطبيق أيضًا من حظر مكالمات البريد العشوائي والرسائل النصية القصيرة وتحديد موقع الرقم. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن أيضًا عرض صورة المتصل على هاتفك الذكي. هذا تطبيق فعال للتثبيت على Android.

7) تطبيق Hiya – Caller ID & Block كشف صاحب الرقم

إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق معرف المتصل اللائق مع ميزات رائعة ، فقد يكون Hiya هو الخيار الذي تختاره. يوفر لك هذا التطبيق معلومات أساسية عن المتصل. إلى جانب ذلك ، يسمح لك أيضًا بحظر المكالمات والرسائل العشوائية. إذا لم تستخدم هذا النوع من التطبيقات من قبل ، فلن تجد صعوبات في تشغيل Hiya. هذا التطبيق سهل التشغيل للغاية ولكنه يوفر لك معلومات كافية عن المتصل المجهول.

8) تطبيق Mobile Caller ID Location Tracker معرفة صاحب رقم الواتس اب

هذا هو أفضل تطبيق معرف المتصل آخر مع أداء ممتاز. يعد تطبيق Mobile Caller ID Location Tracker سهل الاستخدام ، وذلك بفضل واجهته البسيطة. يمكّنك هذا التطبيق من تحديد الأرقام غير المعروفة وكذلك حظر المكالمات. إذا وجدت أن المسوقين عبر الهاتف يزعجك ، فإن هذا التطبيق سينقذ حياتك. يمكنك بسهولة حظر مكالمات البريد العشوائي ، ناهيك عن أن التطبيق مستجيب.

9) تطبيق Caller Identification App كيفية معرفة اسم صاحب الخط

يعد التطبيق الذي يحمل اسمًا جذابًا خيارًا آخر لإبعاد المتصلين المجهولين. يساعد تطبيق تحديد هوية المتصل على تحديد الأرقام غير المعروفة في مكالماتك الواردة. أفضل شيء في التطبيق هو أنه يعمل في الوقت الفعلي. وبالتالي ، في أي وقت يتصل بك متصل غير معروف ، سيقوم هذا التطبيق بإعلام معرف المتصل. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات تتعلق بمعلومات العمل وعنوان المتصل المجهول.
من بين أمور أخرى ، ربما يكون CIA التطبيق الأكثر اكتمالا. إلى جانب ذلك ، تتيح لك ميزة الوقت الفعلي أيضًا معرفة المتصل في الوقت الذي تكتشف فيه (CIA) مكالمة واردة. تمنحك بعض الميزات الأخرى مثل حظر المكالمات غير المرغوب فيها راحة البال.

10) تطبيق True Mobile Caller ID معرفة صاحب الرقم الوهمي

قد يذكر البعض منكم True Mobile Caller و Truecaller بالتبادل. في الواقع ، True Mobile Caller هو تطبيق مختلف ولكنه يقدم نفس الوظيفة. يوفر لك تطبيق معرف المتصل Android هذا ميزات رائعة بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يعمل دون اتصال بالإنترنت وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق في كل مكان وفي كل مرة.
يتم دعم True Mobile Caller بواسطة متعقب GPS ، وبالتالي فإنه يوفر معلومات أكثر دقة فيما يتعلق بالمتصل غير المعروف. بفضل الواجهة السهلة التي تتيح لك تشغيل التطبيق دون صعوبات. كما أنه يوفر ميزات متعددة الاستخدامات مثل ميزة الحظر وموقع GPS في الوقت الفعلي.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق