أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 30 يوليو 2021

أفضل 10 مواقع تحميل الصور المجانية بدون حقوق

أفضل 10 مواقع تحميل الصور المجانية بدون حقوق

أفضل مواقع تحميل الصور بدقة عالية 2021

لطالما كان التصوير الفوتوغرافي جزءًا لا يتجزأ من التصميم. من المحتمل أنك سئمت من مشاهدة الصور التقليدية لأشخاص يرتدون بدلات وهم يتصافحون. إنها ليست فقط لطيفة وغير مثيرة للاهتمام ، ولكنها تكلف أيضًا المال. والخبر السار هو أنه كان هناك ارتفاع في مواقع صورالرائعة التي يمكنك استخدامها مجانًا - نعم ، للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء.
في هذه التدوينة، جمعت مجموعة من أكثر المواقع التي تحتوي على صورمجانية جميلة عالية الجودة وصور خالية من حقوق الملكية يمكنك الاختيار من بينها. نأمل أن يساعدوك في إضفاء الإثارة على تصاميمك المستقبلية.

إليك أفضل المواقع التي توفر لك الصور بدون حقوق 

1. Unsplash

يعد Unsplash أحد أشهر مواقع الويب وأفضل مواقع الصور والخلفيات، ويقدم مجموعة كاملة من الصور عالية الدقة والإبداعية. ستندهش من جودة هذه الصور التي يمكنك استخدامها بحرية لمشاريع شخصية أو تجارية. هنا يمكنك أيضًا العثور على خلفيات وأنماط وما إلى ذلك. 

2. Burst

يعد Burst افضل مواقع الصور ، وهو عبارة عن موقع مجاني للصور مع واجهة سهلة الاستخدام ، يضم مجتمعًا عالميًا من المصورين وموطنًا لآلاف الصور ويمكن تنزيلها بدقة عالية مجانًا.

3. Canva

على الرغم من أن Canva ليس مجرد موقع ويب للصور المخزنة ، حيث يقدم قوالب تصميم وخلفيات وأيقونات وما إلى ذلك أيضًا أي انه موقع تصميم الصور، إلا أنه يحتوي على كمية هائلة من الصور عالية الجودة بمواضيع وفئات مختلفة. هناك أنواع مختلفة

4. Pexels

تقدم Pexel مجتمعًا رائعًا عبر الإنترنت من المصورين المحترفين والهواة ، صورًا مذهلة تلبي كل موضوع تقريبًا. جودة الصور عالية جدًا مع العلم أن هذه الصور مجانية تمامًا للاستخدام. ولكن إذا كنت منبهرًا بصورة كبيرة ، فيمكنك التبرع ببعض المبلغ للمصور.

5.Gratisography

Gratisography هو موقع بسيط ونظيف يوفر صورًا مجانية لمشاريعك الشخصية أو التجارية. يحتوي الموقع على صور عالية الجودة مباشرة على صفحتهم الرئيسية. كل ما عليك فعله هو التمرير والبحث عن الصورة التي تريدها ، ثم النقر عليها للتنزيل.

6.FreeImages 

يعد FreeImages مكانًا رائعًا للعثور على الصور المجانية وتنزيلها. الأمر المثير للاهتمام هو كيفية تصنيفهم للصور ، مما يعني أنه يمكنك البحث عن الصور على أساس الصور الشائعة أو اختيارات المحرر أو المصورين أو الكاميرات.

7.StockVault

StockVault هو مجتمع صور مجاني حيث يشارك المصورون والفنانون صورهم وأعمالهم الفنية. يقدمون آلاف الصور والرسوم التوضيحية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الزخارف والخلفيات المجانية.

8. Cupcake 

جميع الصور التي ستجدها في Cupcake تم التقاطها بواسطة Jonas Nilsson Lee. قد لا يكون هناك العديد من الخيارات مقارنة ببعض المواقع الأخرى ولكن يمكنك الاختيار من بين المناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية والأشياء والحيوانات.

9. Foodies Feed

هذا الموقع هو بالتأكيد موقع مخصص لمحبي صور الطعام. ستجد هنا صورًا لذيذة للطعام. لتصفح خيارات صور المخزون المجانية ، ألق نظرة ضمن "تنزيل مجاني" في القائمة الجانبية.

10. New Old Stock

New Old Stock هو موقع برعاية وإنشاء Cole Townsend. الفكرة من وراء هذا المشروع هي نشر صور قديمة من الأرشيف العام خالية من قيود حقوق النشر المعروفة. لذا ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الصور القديمة لمشروعك ، فأنت تعرف المكان الذي تبحث فيه.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق