أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 24 مايو 2021

أفضل برنامج لنقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر أندرويد والأيفون (استنساخ الهاتف)

أفضل برنامج لنقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر أندرويد والأيفون (استنساخ الهاتف)

طريقة نسخ البيانات من الهاتف إلى الهاتف بنقرة واحدة بإستخدام (MobileTrans) 

نقل البيانات من اندرويد الى ايفون أو العكس
يعد نقل البيانات بين الهواتف أمرًا يتعين على الكثير منا القيام به لعدة أسباب. قد يكون لديك هاتف بديل ، أو أن هاتفك القديم قد تعطل. أو أنك تريد نقل كامل لبيانات الايفون القديم للايفون الجديد أونقل بيانات التطبيقات من هاتف إلى آخر ...
مهما كانت الأسباب ، يمكن أن يكون نقل بياناتك وملفاتك أمرًا صعبًا. لهذا السبب اختار الكثير من الناس استخدام MobileTrans ، وهو تطبيق رائع من Wondershare يجعل من السهل حقًا نقل مجموعة كاملة من البيانات بسرعة وبساطة. 
هو أفضل برنامج سطح مكتب لنقل جهات الاتصال بين أيفون و اندرويد، بالإضافة إلى أنواع أخرى من البيانات ، بما في ذلك الصور والتطبيقات والأغاني والرسائل ومقاطع الفيديو والمزيد. بالإضافة إلى كونه متوافقًا تمامًا مع الآلاف من أجهزة أندرويد والأيفون  .

نقل البيانات من اندرويد الى ايفون أو العكس 

نقل البيانات من اندرويد الى ايفون أو العكس
إن جوهر ما يجعل MobileTrans قويًا للغاية هو أنه يعمل بحرية مع كل من هواتف iOS و Android  بحيث يمكنك الاعتماد عليه بغض النظر عن المجموعة التي تحتاجها. إذا كنت تقوم بنقل البيانات من جهاز iPhone إلى آخر ، أو بين أجهزة Android ، فكل شيء بسيط للغاية. على الرغم من ذلك ،إذا كنت تريد نقل WhatsApp الخاص بك من أندرويد إلى أيفون أو العكس ، فسيكون الأمر نفسه - ما عليك سوى توصيل الهاتفين بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الكابل ، وسيقوم MobileTrans باكتشافهما تلقائيًا.
فعلا فبرنامج Wondershare MobileTrans سهل للغاية سيسمح لك بإجراء سلسلة كاملة من التحويلات بما في ذلك من الهاتف المحمول أيفون إلى هاتف أندرويد أو العكس! يدعم النظام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS (أيفون) وحتى Windows Phone (8 و 8.1).
 سيكون الأمر بسيطًا لاختيار ما تريد نقله ، وفي أي اتجاه ، ثم القيام بذالك من خلال نقرة واحدة لبدء الأمور. اعتمادًا على مقدار البيانات التي تنقلها ، من المحتمل أن يستغرق الأمر بضع دقائق قبل أن يتم الانتهاء من كل شيء وأنت تقوم بنقل ملفاتك الثمينة. إنه حقًا بهذه السهولة ، مما يجعل الاحتمال المخيف للتنقل بين Android و iOS أقل بكثير.
يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كمنصة نقل. افتح MobileTrans على جهاز الويندوز أو جهاز Mac (يمكنك تنزيله لأي من نظامي التشغيل) ثم قم بتوصيل الهاتفين بجهازك عبر الكابلات الخاصة بهما. سوف يتعرف MobileTrans تلقائيًا على نوع الجهاز المتصل وكل ما عليك فعله هو بدء النقل.
للمزيد من التفاصيل من هنا :كيفية نقل البيانات من iPhone إلى Android. 

طريقة عمل نسخة احتياطية للواتس اب و استعادة النسخة الاحتياطية للايفون و أندرويد 

طريقة عمل نسخة احتياطية للواتس اب و استعادة النسخة الاحتياطية للايفون و أندرويد
أحد أفضل الأشياء في MobileTrans هو دعمه الكامل لتطبيق الواتس اب، وهو تطبيق غالبًا ما يكون صعبًا للغاية عندما يتعلق الأمر بنقل بياناتك. عندما تحصل على هاتف جديد وتسجيل الدخول إلى WhatsApp ، ستجد غالبًا أنه لم يتم حفظ بعض الملفات أو الصور.
يمكن تجنب كل ذلك باستخدام MobileTrans لإجراء نسخ احتياطي أولاً لمحادثات وملفات  الواتس اب الخاصة بك ، ثم استعادتها إلى هاتفك الجديد. يتيح لك ذلك المتابعة من حيث توقفت دون أي مقاطعة. بينما يتيح لك الواتس اب تصدير محادثاته بطريقة معقدة ، فهذه هي الطريقة الوحيدة استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب. 
إليك الأمر الجيد يتيح لك برنامج MobileTrans  أيضا نقل البيانات من تطبيقات المراسلة الفورية المحددة ، تلك التي لا تحتوي على نسخة احتياطية سحابية والتي يصعب استرداد بياناتها عند تغيير الأجهزة. لذلك باستخدام MobileTrans ، يمكنك استعادة بياناتك من WhatsApp و Kik و Line و Viber و WeChat.
للمزيد من التفاصيل من هنا : طريقة عمل نسخة احتياطية للواتس اب

طريقة عمل نسخة احتياطية للاندرويد وأيفون على الكمبيوتر 

بالطبع ، يعد نقل بيانات بين الأجهزة أمرًا مرحبًا به ومفيدًا ، ولكن قد لا ترغب في القيام بذلك على الفور ، وتفضل أن يكون لديك نظام لنسخ أجهزتك احتياطيًا في وقت مبكر ، عندما تحتاج إلى استعادة أو نقل البيانات في وقت لاحق أسفل الخط.
لهذا السبب يعمل MobileTrans أيضًا كبرنامج نسخ احتياطي رائع بنقرة واحدة للسماح لك بتخزين نسخ احتياطية متعددة من هاتفك ، بحيث يمكنك الرجوع إليها إذا أردت ، أو استعادتها إلى هاتف جديد عند الحاجة. إنه يوفر راحة البال السهلة.
يتيح لك التطبيق اختيار نوع البيانات التي تريد نقلها: جهة الاتصال ، والصور ، والرسائل ، وسجل المكالمات ، ومقاطع الفيديو ، والإشارات المرجعية ، والخلفيات ، وما إلى ذلك. تعتمد البيانات المتاحة للنسخ الاحتياطي على الجهاز المستخدم: Android أو iOS.
يمكنك بعد ذلك استعادة النسخ الاحتياطية إلى هاتفك الذكي في حالة فقد البيانات أو تغيير الهاتف.
أخيرًا ، تم تصميم MobileTrans للتأكد من أنه يعمل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص - وهذا هو السبب في أنه يعمل مع كل من هواتف Android و iOS ، و أيضًا إصدار سطح المكتب لأجهزة Mac و Windows. 
 يعد MobileTrans  برنامجًا مثاليًا للعديد من الأشخاص. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على بعض الفوائد منه ، تحقق من موقع MobileTrans الآن لتنزيله بنفسك والاشتراك. 
أفضل برنامج لنقل بيانات الهاتف إلى هاتف آخر أندرويد والأيفون (استنساخ الهاتف)


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق