أدخل كلمة للبحث

الخميس، 27 مايو 2021

افضل مكنسة روبوت الذكيه لسنة 2023

افضل مكنسة روبوت الذكيه لسنة2021

افضل مكانس الروبوت

اختر ما يناسبك من أفضل مكانس روبوت اختبرناها. 
أفضل مكانس روبوتية تأخذ كل جهد من تنظيف منزلك والقيام بالعمل الشاق من أجلك. لهذا السبب اختبرنا مجموعة من الطرز لنقدم لك مجموعة مختارة من أفضل مكانس الروبوت الكهربائية لشعر الحيوانات الأليفة والأرضيات الصلبة وحتى الخيارات التي تؤدي عملًا رائعًا للسجاد أيضًا.
أصبحت هذه الأنواع من المكانس الكهربائية شائعة بشكل متزايد ولسبب وجيه لأن قوة الشفط التي توفرها يمكن أن تنافس حتى أفضل المكانس الكهربائية. يمكن لبعض المكانس الروبوتية أيضًا مسح الأرضيات الخاصة بك بعد تنظيفها بالمكنسة الكهربائية لأنها تحتوي على خزانات مياه مدمجة.
ما الذي يميز أفضل مكانس روبوت عن البقية؟ تتصل الروبوت بهاتفك بحيث يمكنك التحكم بها دون مغادرة مقعدك. كما أنها تستخدم أشعة الليزر القوية لضمان عدم اصطدام الماكينة بأثاثك أو سقوط أي شيء.
مع وجود العديد من الخيارات في السوق ، من الجيد أن تبدأ بإلقاء نظرة على وقت تشغيل البطارية الذي توفره كل مكنسة روبوت. لاحظ ما إذا كانت المكنسة الكهربائية تحتوي على خرائط ذكية مما يعني بشكل فعال أنها تتعرف على منزلك ويمكنها إنشاء جداول تنظيف مخصصة لك ، وللحصول على الراحة القصوى ، فإن بعض الخيارات التي اختبرناها حتى تفريغ أكواب الغبار الخاصة بها.
لحسن الحظ ، هناك نموذج يناسب كل ميزانية ، لذلك للعثور على أفضل مكنسة روبوت مناسبة لك ، استمر في القراءة.

إليك افضل مكنسة روبوت 2021

1. iRobot Roomba i7+

أفضل مكنسة روبوت
لطالما كان جهاز Roomba i7 + عبارة عن آلة تنظيف رائعة ، حيث إنه يتميز بنفس الذكاء الذي يمنعه من الاصطدام بالأشياء ورسم خرائط بحيث يتعرف بسرعة على كل زاوية وركن في منزلك ، تمامًا مثل iRobot Roomba 980. ومع ذلك ، التكامل مع Amazon Alexa و Google Assistant جنبًا إلى جنب مع القدرة على تخزين خرائط كل غرفة في منزلك في منطقة آمنة عبر الإنترنت مما يؤدي إلى تسريع وقت التنظيف ، يعني أنه تم رفعها إلى مستوى آخر.
الأمر الجيد بالنسبة لنا هي قدرة الروبوت المكنسة على تفريغ سلة الغبار تلقائيًا.إنه يحتفظ بالتصميم الدائري المألوف والجسم الدوار الموجود في مكانس روبوت Roomba السابق ، لذلك لا يواجه أي مشاكل في المناورة عبر المناطق الضيقة. لقد أبهرنا التقاط الغبار على كل من ألواح الأرضية والبلاط والأسطح الصلبة الأخرى ، وكذلك السجاد. يعود الفضل في ذلك جزئيًا إلى البكرات المطاطية. بالإضافة إلى كونها بكرتين بدلاً من واحدة فقط ، فهي تحتوي على أخاديد أكثر دقة مما يحسن من التقاط الغبار.

2. Neato Botvac D7 Connected

أفضل مكنسة روبوتية 
Neato Botvac D7 Connected هي مكنسة روبوتية لمنافسة Roomba i7 + ، ونعني ذلك.
الميزة الرائعة مع Neato Botvac D7 Connected هي ما يسمى بـ "الخطوط المحظورة" ، والتي تسمح لك بتطويق مناطق منزلك التي لا تريد أن تغامر بها المكنسة الكهربائية. يمكن أن يكون هذا مكتبك ، الذي تم تغطيته بأسلاك.
إن إنشاء حد لمكانس الروبوت ليس فريدًا بالنسبة إلى Botvac D7 ، ولكنه أمر رائع حقًا في هذا التطبيق لأنه يمكنك رسم خط باستخدام التطبيق أثناء استخدام المكنسة الكهربائية ، على سبيل المثال ، لمنع D7 من الدخول إلى غرفة تريدها تريد أن تبقى خارج.
أكبر عيب في D7 هو أن سلة المهملات ليست كبيرة مثل Botvac Connected الأصلية .

3. Roborock S6 MaxV

افضل نوع مكنسة روبوت من حيث لعمر البطارية
تتميز Roborock S6 MaxV بعمر البطارية أطول. تقول Roborock إنها ستدير ما يصل إلى ثلاث ساعات من التنظيف المستمر في أقل أوضاعها قوة. أثناء الاختبار ، استخدمنا "الوضع المتوازن" في منتصف الطريق مما يعني أن التنظيف لمدة 30 دقيقة على مساحة 20 مترًا مربعًا (215 قدمًا مربعًا) استنفد البطارية بنسبة 20٪ - وهو مستوى أداء لائق.
يحتوي Roborock S6 MaxV على كاميرات مزدوجة و LiDAR ، لذلك فهو سريع عندما يتعلق الأمر برسم الخرائط للغرفة ، بل إنه سيحدد عوائق مثل الأحذية أو الأثاث المهملة على الخريطة ، ويلتقط صورة يمكن رؤيتها في التطبيق. يستخدم التطبيق أيضًا معالجة الذكاء الاصطناعي لتحديد العقبة ، والتي تعمل معظم الوقت.
لقد أعجبنا بامتصاص الغبار على السجاد والأرضيات الصلبة - مما يوفر قوة شفط مماثلة لمنافسيها. يمكنها المسح وكذلك المكنسة الكهربائية ، ولكن وظيفتها المزدوجة تعني أنها واحدة من أكبر مكنسات الروبوت التي اختبرناها. بحجم 19.2 × 16 × 6.1 بوصة (48.8 × 40.6 × 15.6 سم) ، تشغل مساحة كبيرة وتكافح من أجل التنقل بين أرجل الكرسي. ومع ذلك ، فهي هادئة بشكل مدهش في الاستخدام ، مما يجعلها عملاق لطيف.

4. Eufy RoboVac 11

أفضل مكنسة روبوت رخيصة 
إن Eufy RoboVac 11 ليس أكثر مكنسة روبوت تقنية أو متطورة ، لكنها  تقوم بإنجاز مهمة التنظيف.
أفضل جزء في RoboVac 11 هو أنها أرخص من معظم المكانس الكهربائية الروبوتية الموجودة في السوق ، لذلك يمكنك الحصول على راحة مكنسة كهربائية تعمل بمفردها بجزء بسيط من التكلفة.
لسوء الحظ ، يعني هذا السعر المنخفض أنك تفوت أشياء مثل التطبيق المصاحب ، لذلك عليك استخدام جهاز تحكم عن بُعد بدلاً من ذلك ، وبشكل عام فإن RoboVac 11 أكثر ... 
شراء عبر أمازون

5. Ecovacs Deebot N79S Robotic Vacuum Cleaner

أفضل مكنسة روبوت مدعومة من قبل Alexa
ليست كل مكانس الروبوت لامعة مثل Ecovacs Deebot N79S ، أكثر هدوءًا.
لديك العديد من الأوضاع للاختيار من بينها مع Deebot N79S ، وهي تأتي مع جهاز تحكم عن بعد تستجيب له تمامًا. نعم ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي للتحكم في N79S ، ولكن يبدو أن المكنسة الكهربائية تفضل استخدام جهاز التحكم عن بعد المقترن.
لا تتوقع تنظيفًا عميقًا باستخدام مكنسة الروبوت هذه ، ولكنها ستمتص بدرجة كافية لإزالة الأوساخ والغبار عن الأرضيات الخشبية الصلبة والسجاد. حسنًا ، Deebot N79S هادئة نوعًا ما ، مما يجعل الكنس الليلي ممكنًا.
إنها متوافقة أيضًا مع Alexa ، لذا يمكنك ضبط مكنسة Deebot N79S للروبوت باستخدام صوتك فقط.
شراء عبر أمازون

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق