أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 26 مايو 2021

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة 2023

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة 2021
العاب اندرويد بدون نت خفيفة
 لا يوجد اتصال بالإنترنت في كل مكان. لتلك الأوقات التي لا تفعل فيها ذلك ، إليك افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير:

افضل العاب الاندرويد بدون نت

تعتمد الكثير من ألعاب اندرويد على اتصال بيانات الجوال. سواء كان الأمر يتعلق بتنزيل عناصر من الخادم مثل Clash of Clans ، يبدو أن كل لعبة تطلب منك تقريبًا أن تكون على مقربة من اتصال ويب فقط لتشغيل اللعبة. لذا إليك أفضل ألعاب اندرويد التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت والتي لا تتطلب شبكة WiFi على الإطلاق.

إليك افضل العاب الاندرويد ممتعة بدون نت 

1. Alto’s Odyssey

السعر: مجاني للعب
Alto’s Odyssey هي واحدة من أحدث الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والتي لا تتطلب شبكة WiFi. إنه عداء لانهائي يمرر من الجانب. تتزلج على منحدرات مختلفة ، وتقوم بقفزات مختلفة ، وتجمع مجموعة من القطع النقدية. تفتح العملات المعدنية عناصر التخصيص في متجر اللعبة. يمكنك أيضًا الحصول على رسومات ملونة جيدة المظهر. عناصر تحكم اللاعب الوحيدة هي القفز وأداء تقلبات في الهواء. اللعبة مجانية مع الإعلانات. يمكنك الدفع لإزالة الإعلانات أو شراء العملات المعدنية لفتح عناصر التخصيص. إنها إحدى أشهر ألعاب الاندرويد التي تعمل بلا اتصال بالإنترنت.

2. Crossy Road

السعر: مجاني للعب
Crossy Road هي واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية. إنه في الأساس Frogger لجيل ألعاب الهاتف المحمول. أنت تقود دجاجة عبر الطريق والجداول وحول العوائق المختلفة. تتميز اللعبة بأكثر من 150 شخصية قابلة للتحصيل ، ومتعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت (عند اللعب عبر الإنترنت) ، ودعم في وضع عدم الاتصال ، ودعم Android TV ، والمزيد. إنها لعبة صديقة للعائلة ويمكن لعبها مجانًا. عمليات الشراء داخل التطبيق هي في الغالب لعناصر تجميل لا تؤثر على اللعبة.

  

3. Friday the 13th

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق
Friday the 13th هي لعبة ألغاز رعب مع الكثير من الدماء لعبة ممتعة. أنت تلعب بشخصية Jason Vorhees وعليك تجاوز طريقك عبر أكثر من 100 مستوى. يجب عليك التصدي لكل الناس مع تجنب رجال الشرطة والفخاخ والألغام الأرضية ، والغريب ، الهواتف الدوارة. إنها تجربة ممتعة بأسلوب ألعاب الحركة مع بعض عناصر الرعب والدماء. نحن بالتأكيد لا نوصي بهذه اللعبة للأطفال ، ولكن يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال وهي لعبة جيدة.

4. GRID Autosport

السعر: 9.99 دولار
GRID Autosport هي واحدة من أحدث ألعاب السباقات ولديها دعم غير متصل بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لديه دعم كامل لوحدة التحكم ، والعديد من السباقات للعب من خلالها. اللعبة عبارة عن منفذ كامل لإصدار PlayStation 3 و Xbox 360 مع تضمين كل DLC بسعر 9.99 دولار. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من أنواع السباقات والرسومات الممتازة واللعب فوق المتوسط. لا يوجد خطأ كبير في هذه اللعبة وهي واحدة من ألعاب السباق القليلة الجيدة للجوال مع دعم وحدة التحكم بالإضافة إلى الدعم في وضع عدم الاتصال.

5. Reigns series

السعر: 2.99 دولار - 3.99 دولار
Reigns هو امتياز لألعاب الورق البسيطة. أنت تلعب كمسطرة وتحصل على بطاقات. تمنحك كل بطاقة خيارًا. يمكنك التمرير إلى اليسار للموافقة أو التمرير سريعًا جهة اليمين للاعتراض. القرار الذي تتخذه إما ينقلك إلى المرحلة التالية أو يقتلك وينهي عهدك. هناك ثلاث ألعاب إجمالية في السلسلة. الأول يتميز بملك ، والثاني ملكة ، وتتميز لعبة الأشياء بشخصيات Game of Thrones بدلاً من المسطرة المجهولة. لا يمكنك أن تخطئ في أي منها. الآليات هي نفسها في جميع الألعاب الثلاث مطروحًا منها بعض الاختلافات الطفيفة. يمكن لعبها جميعًا في وضع عدم الاتصال وهي متاحة مجانًا على Google Play Pass.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق