أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 24 مايو 2021

أفضل تطبيقات تعلم العزف على الجيتار من الصفر اندرويد والأيفون

أفضل تطبيقات تعلم العزف على الجيتار من الصفر اندرويد والأيفون

تعليم الجيتار للمبتدئين

سواء كنت لاعبًا مبتدئًا أو عازفًا ، فهذه هي أفضل التطبيقات والمواقع الإلكترونية لمساعدتك على تعلم كيفية العزف على الجيتار.
لذا فقد حصلت على ستة أوتار . ماذا الان؟ لكي تتحسن حقًا كعازف جيتار ، ستحتاج إلى بعض المساعدة. 
هناك العشرات من أدوات التعلم الرقمي المتاحة اليوم. يمكن استخدام بعضها كمكمل لدروس الجيتار العادية الخاصة بك ، بينما يمكن للعديد من الآخرين استبدالها تمامًا. لقد جمعنا بعضًا من أفضل التطبيقات ومواقع الويب لتعلم الجيتار. 
ما الذي تبحث عنه في أفضل تطبيقات تعلم الجيتار

أفضل تطبيقات تعلم الجيتار :

1. The Gibson App

يستهدف تطبيق الهاتف الذكي الجديد من Gibson عازفي الجيتار من جميع المستويات. إلى جانب أشياء مثل الموالف  والوصول المباشر إلى متجر جيبسون عبر الإنترنت ، تم تصميم التطبيق حول ما تسميه العلامة التجارية "الواقع المعزز الصوتي".
بشكل أساسي ، هذا نظام يستجيب لك أثناء اللعب مع الدروس والتمارين ، مما يجعل التجربة تبدو وكأنها درس تفاعلي. وبسهولة ، لا يلزم وجود معدات بخلاف الهاتف الذكي أو الغيتار الصوتي أو الكهربائي وزوج من سماعات الرأس.
يمكن الوصول إلى علامات تبويب الأغاني لفنانين مثل Eric Clapton و BB King و Tom Petty و Dolly Parton و Santana و Aerosmith و The Beatles و Foo Fighters و Thin Lizzy من خلال التطبيق ، مع إمكانية تعديل كل أغنية حسب مستوى مهارتك. ولا يقتصر الأمر على الأساطير فحسب - بل تتوفر أيضًا على للفنانين الشباب والمعاصرين مثل بيلي إيليش على تطبيق جيبسون.
ما نحبه بشكل خاص في التطبيق هو الطريقة التي يحصل بها اللاعبون على استشارة فيديو فردية مجانية باستخدام تقنية غيتار جيبسون المحترفة. ستغطي مكالمة الفيديو مجموعة متنوعة من مهام ضبط وصيانة الجيتار الأساسية - وهي رائعة للمبتدئين الذين يرغبون في الاعتناء بآلاتهم الجديدة.
النظام الأساسي: Android و iOS

2. Fender Play

منذ أن قدمت Fender نظامها التعليمي مرة أخرى في عام 2017 ، أضافت العلامة التجارية ترقيات متسقة لجعل Fender Play أفضل أداة تعليمية رقمية اليوم.
يحتوي التطبيق على مئات الدروس والأدلة سهلة المتابعة لتحسين لعبك وقدرتك. بمجرد التسجيل ، سوف تجيب على مجموعة متنوعة من الأسئلة حول الأداة والنوع المفضل. ستوجه إجاباتك بعد ذلك عملية إنشاء منهج شامل ومخصص يشتمل على ما يصفه فيندر "بمسارات التعلم" الشخصية.
تم إنشاء المنصة بتوجيه من المستشارين التربويين من مدرسة ثورنتون للموسيقى بجامعة جنوب كاليفورنيا في لوس أنجلوس ومعهد الموسيقيين في هوليوود. هناك الكثير مما يجري هنا لضمان استمرار مشاركتك ، مثل إستراتيجية التعلم الجزئي الجديدة التقدمية ، لأولئك منكم الذين تم ضبط مستويات تركيزهم من خلال التمرير اللامتناهي على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها 15.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، ولكن بالنظر إلى البحث وجودة التعليم ، فإن الأمر يستحق أكثر من السعر. 
النظام الأساسي: Android أو iOS

3. GarageBand for iOS

تقريبًا كل المنصات الصوتية المبتدئة من جيل الألفية ، GarageBand متوفر الآن في جيبك أيضًا. إنه مثالي عندما يأتي الإلهام عليك ببساطة أن تسجل الإيقاع. يتيح لك GarageBand تحويل جهاز iPhone أو iPad إلى منصة عمل صوتية عميقة بشكل محترم ، لا سيما بسبب سعره ومجموعة من مضخمات الصوت عالية الجودة وشرائح الدواسة.
يمكنك استخدام آلة موسيقية تعمل باللمس وميكروفون وجيتار وتسجيلها على الفور مع دعم لما يصل إلى 32 مسارًا. تتوفر أيضًا أدوات افتراضية مجانية عبر مكتبة الصوت في GarageBand. أضف إلى ذلك عازف الدرامز الافتراضي الذي سيعزف على مسارك لإبقائك في الوقت المناسب ، وبذلك تكون جاهزًا.
يمكن تسجيل أغنية وخلطها وتصديرها بدقة صوت 24 بت ويمكنك أيضًا تحميل مسارك مباشرة إلى YouTube و SoundCloud. 
النظام الأساسي: iOS فقط

4. BandLab

مع أكثر من 30 مليون مستخدم ومنصة شبكات اجتماعية مدمجة ، يعد BandLab منصة العمل الصوتية الرقمية المثالية للتعاون. يمكنك تحميل المقطوعات إلى محطة العمل المستندة إلى السحابة لتعزيز موسيقاك مع أكثر من 100 إعداد مسبق للغيتار والباس والقدرة على تسجيل القيثارات الصوتية ولوحات المفاتيح والبيانو والمزامنة باستخدام أدوات MIDI الافتراضية.
يأتي التطبيق مزودًا بسعة تخزين سحابية غير محدودة وأداة إتقان يدوية أيضًا ، لذلك لن تحتاج أبدًا إلى استخدام تطبيقات أو برامج خارجية لإكمال عمليات المزج الخاصة بك. وتوفر BandLab Sounds الجديدة مكتبة ضخمة من الحلقات المجانية لبناء مسار الدعم الخاص بك.
المنصات: Android و iOS

5. Ultimate Guitar: Chords & Tabs

يحتوي على أكبر كتالوج على الإنترنت مع وصول مجاني إلى أكثر من 1.6 مليون علامة تبويب ولوحة كلمات.
يوفر التطبيق أيضًا الوضع المظلم ، بحيث يمكنك التحقق من شاشتك أثناء الحفلة دون أن تعمي نفسك على خشبة المسرح ، بالإضافة إلى خيار التبديل إلى وضع اليد اليسرى وتجميع قوائم التشغيل وضبط أحجام الخطوط. هناك أيضًا خيار حساب Pro الذي يقدم علامات تبويب تفاعلية ونقل ووظيفة التمرير التلقائي.
السعر: مجاني (يتوفر خيار ترقية Pro أيضًا بأسعار مختلفة)
النظام الأساسي: سطح المكتب و Android و iOS

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق