أدخل كلمة للبحث

السبت، 8 مايو 2021

إليك أفضل 5 تطبيقات رسم للاندرويد لسنة 2023

إليك أفضل 5 تطبيقات رسم للاندرويد لسنة 2021

افضل برنامج رسم للاندرويد 

الرسم هو هواية في كل مكان تقريبًا. كان الناس من جميع أنحاء العالم يفعلون ذلك منذ ما قبل التاريخ المسجل. لقد تطورنا كثيرًا منذ الأيام الخوالي. بدلاً من جدران الكهوف ، لدينا الآن هواتف وأجهزة لوحية وأجهزة كمبيوتر نرسم عليها. إليك أفضل تطبيقات الرسم لنظام Android! يمكنك أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات هواوي 2021

 5 من أفضل تطبيقات الرسم على اندرويد في 2021  

1) افضل برنامج رسم للاندرويد "Clip Studio Paint"

السعر: من 0.99 دولار شهريًا / يتوفر إصدار مجاني
Clip Studio Paint هو تطبيق رسم أحلام للهواة والمحترفين على حد سواء. لقد بدأ كبرنامج سطح مكتب قبل أن يشق طريقه إلى iOS ، لكن إصدار Android الجديد يحزم جميع الخيارات المتعمقة نفسها. يتضمن Clip Studio Paint تقريبًا كل ما قد تحتاجه لإضفاء الحيوية على رسومك الهزلية. يمكنك الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ، أو تجربة الإصدار المجاني لمدة ساعة يوميًا على الهواتف الذكية. (تتطلب الأجهزة اللوحية اشتراكًا بعد فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر.) فهي تجمع بين الشعور الطبيعي للرسم والتلوين مع الفرش المتقدمة والنماذج ثلاثية الأبعاد للحصول على أفضل ما في العالمين. يمكنك الاحتفاظ بعملك في السحابة للوصول الشامل ، ويمكن لـ Clip Studio Paint تسجيل مقاطع فيديو بفاصل زمني للسماح لك بمشاركة العملية الفنية الخاصة بك.

2)برنامج رسم ديجيتال للاندرويد  Adobe Illustrator Draw

السعر: مجاني / ما يصل إلى 53.99 دولارًا في الشهر
يعد Adobe Illustrator Draw و Photoshop Sketch تطبيقين للرسم من Adobe. يتميز Illustrator Draw بمجموعة متنوعة من ميزات الرسم ، بما في ذلك الطبقات وخمس نصائح مختلفة للأقلام مع ميزات تخصيص متنوعة لكل منها ، ويمكنك حتى التكبير حتى x64 لتطبيق تفاصيل أدق على عملك. عند الانتهاء ، يمكنك تصديره إلى جهازك للمشاركة أو يمكنك تصديره إلى سطح المكتب لاستخدامه في منتجات Adobe الأخرى. يحتوي Photoshop Sketch على مجموعة متنوعة من الميزات الخاصة به. يمكن لكلا التطبيقين أيضًا العمل معًا حتى تتمكن من استيراد وتصدير المشاريع ذهابًا وإيابًا بين الاثنين. إنها تنزيلات مجانية ويمكنك الحصول على اشتراك Creative Cloud اختياري لفتح المزيد من الميزات.

3) برنامج رسم للاندرويد Ibis Paint

السعر: مجاني / 4.99 دولار
Ibis Paint هو تطبيق للرسم يحتوي على الكثير من الميزات الممتعة. يحتوي التطبيق على أكثر من 140 فرشاة مختلفة ، بما في ذلك أقلام الغمس ، وأقلام التلوين ، وفرش الطلاء الفعلية ، وغيرها من الأشياء الممتعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل الرسم بنفسك حتى يكون لديك مقطع فيديو يوضح كيف وصلت إلى هناك. إنه يحتوي على دعم للطبقة ويمكنك استخدام العديد من الطبقات التي يمكن لجهازك التعامل معها. حتى أنه يحتوي على ميزات لأنواع معينة من الرسم ، مثل المانجا. يمكنك التحقق من الإصدار المجاني مع الإصدار المدفوع مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا كعملية شراء داخل التطبيق. إنه بالتأكيد أحد تطبيقات الرسم الأكثر جدية وتعمقًا.

4) افضل تطبيقات الرسم Sketchbook by Autodesk

مجاني
كان Sketchbook by Autodesk موجودًا منذ فترة طويلة. لقد كانت مفضلة منذ فترة طويلة للفنانين الذين يبحثون عن تطبيقات رسم جيدة. لحسن الحظ ، يأتي أيضًا مع مجموعة جيدة من الميزات. سيكون لديك عشر فراشي. يمكن تخصيص كل فرشاة لتناسب احتياجاتك. يتضمن أيضًا ما يصل إلى ثلاث طبقات ، وستة أوضاع مزج ، وزوم 2500٪ ، وحساسية ضغط محاكية. سيحصل أولئك الذين يتجهون للمحترفين على كل ذلك بالإضافة إلى أكثر من 100 نوع إضافي من الفرشاة ، والمزيد من الطبقات ، والمزيد من خيارات المزج ، وأدوات أخرى. إنه تطبيق قوي إلى حد ما وقد تم تصميمه أيضًا للفنانين الجادين. أدت التحديثات الأخيرة بالفعل إلى إزالة علامة السعر حتى يحصل الجميع على كل شيء من الإصدار المحترف مجانًا. أنت بحاجة إلى حساب Autodesk بعد فترة تجريبية مدتها 7 أيام.

5) برنامج الرسم الرقمي للاندرويد dotpict

إليك أفضل 5 تطبيقات رسم للاندرويد لسنة 2021
السعر: مجاني / 4.49 دولار
dotpict هو أحد تطبيقات الرسم الفريدة من نوعها. هذا واحد يتيح لك عمل فن البكسل. إنه يوفر شبكة ويمكنك التكبير والتحرك لإنشاء مشاهد صغيرة أو أشخاص ببساطة عن طريق ملء مربعات البكسل. يمكنك بعد ذلك التصغير لرؤية إنشاءك بالكامل. يتضمن التطبيق أيضًا الحفظ التلقائي والتراجع والإعادة ، ويمكنك تصدير عملك عند الانتهاء. بخلاف ذلك ، إنها ليست ميزة ثقيلة جدًا وتظل بعيدة عن طريقك أثناء الرسم. إنه تطبيق ممتاز لأولئك الذين يستمتعون بإنشاء فن البكسل.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق