أدخل كلمة للبحث

السبت، 3 أبريل 2021

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2021

 قم بتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. نحن هنا للحصول على مجموعة أخرى من النصائح والحيل لمستخدمي Android. في هذا المقال سنتحدث عن كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. تعلمهم أدناه.
بعض التطبيقات في متجر Google play ليست مجانية للتنزيل. هناك تطبيقات رائعة ومفيدة يمكنك الحصول عليها من المتجر ولكن عليك دفع مبلغ معين. إذا كنت تريد تنزيل هذه التطبيقات دون إنفاق أي شيء ، فأنت في الصفحة الصحيحة. نحن نقدم لك النصائح والحيل للحصول على تطبيقات android مدفوعة الثمن مجانًا.

كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا على Android

1. قم بتنزيل التطبيقات المدفوعة باستخدام Google

في الوقت الحاضر ، يعد Google أحد أكثر محركات البحث استخدامًا من قِبل الجميع عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن إجابات لأسئلتك ، فستوفر لك Google أفضل وكل ما تحتاجه تقريبًا. عليك فقط استخدام الكلمة المفتاحية الصحيحة والبحث بنفسك.
إليك كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة من خلال Google:
افتح صفحة محرك بحث Google الخاص بك.
اعتمادًا على كلمتك الرئيسية ، ستوفر Google ما تحتاجه.
فقط تأكد من أن تكون محددًا في البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك. على سبيل المثال ، اكتب اسم التطبيق المدفوع ثم أضف عبارات مثل "مجاني" أو "تنزيل مجاني".
بعد القيام بذلك ، سترى قائمة بمواقع الويب أو الروابط حيث يمكنك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا.
يمكنك محاولة النقر فوق كل موقع ويب أو روابط للبحث عن أفضل مكان لتنزيل التطبيقات المدفوعة.
ملاحظة: تعمل هذه النصيحة كطريقة التجربة والخطأ. يجب عليك فتح كل رابط للتعرف على مواقع الويب التي يمكن أن تساعدك في الحصول على تطبيقات مجانية مدفوعة.

2. تمكين قائمة مصادر غير معروفة

متجر Google Play هو سوق التطبيقات الأكثر شهرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكنه ليس سوق التطبيقات الوحيد الموجود. هناك مواقع ويب أخرى حيث يمكنك الحصول على تطبيقات Android. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من تنزيل التطبيقات وتثبيتها من الأسواق الخارجية ، تحتاج إلى تمكين جهازك للقيام بذلك. بشكل افتراضي ، لا تسمح Google بتثبيت التطبيقات من خارج متجر Play ولكن يمكنك ضبط هذا الإعداد.
إليك ما عليك القيام به:
اذهب إلى قائمة الإعدادات.
ابحث عن علامة التبويب الأمان وانقر عليها.
ثم حدد موقع "مصادر غير معروفة" وقم بتمكينها.
سيؤدي القيام بذلك إلى السماح بتثبيت تطبيقات Android غير السوقية.
ملاحظة: كن حذرًا عند تنزيل التطبيقات من مواقع الويب غير الآمنة ، فقد يتعرض هاتفك لبرامج ضارة أو فيروسات.

3. تنزيل من سوق الطرف الثالث

تسمح لك أسواق الطرف الثالث بتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا. تحتاج فقط إلى إكمال بعض المهام أو تحتاج إلى تثبيت تطبيقات خدمة السوق الخاصة بالجهات الخارجية. توفر هذه الأسواق تطبيقات مجانية وفي بعض الأحيان تقدم خصومات ضخمة.
بعض أسواق الطرف الثالث الشهيرة هي AppGrooves و Getjar و Apkbucket وغيرها الكثير. يمكنك زيارة هذه المواقع واتباع التعليمات لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا. 
ملاحظة: تحتوي بعض التطبيقات المدفوعة على امتدادات .apk التي يمكنك تنزيلها من مواقع ويب مختلفة. تحتاج إلى نقل هذه الامتدادات أولاً من جهاز كمبيوتر إلى هاتف محمول لتتمكن من استخدامها.
روابط مهمة : 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق