أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 1 فبراير 2021

ما هي واجهة سامسونج (3.0 One UI) الجديدة

ما هي واجهة سامسونج (3.0 One UI) الجديدة

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول One UI Home ، وهو تراكب البرامج المستخدم على هواتف Android والأجهزة اللوحية من Samsung. 

إذا كنت تستخدم أحدث هاتف ذكي أو جهاز لوحي من Samsung Galaxy ، فمن المحتمل أنك كنت تستخدم برنامج One UI Home. وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن تطبيق النظام هذا ، فأنت لست وحدك.

الآن ، قد يكون لديك فضول ما هو موضوع واجهة one ui؟ ستساعدك هذه المقالة على فهم كل شيء عن تطبيق المشغل هذا من Samsung.

واجهة سامسونج one ui

ما هي واجهة سامسونج (3.0 One UI) الجديدة
تحتوي جميع أجهزة Android على برنامج تشغيل ، ويعد One UI Home إصدار Samsung لمنتجات Galaxy. يتيح لك هذا المشغل فتح التطبيقات وتخصيص عناصر الشاشة الرئيسية مثل الأدوات والسمات. يعيد تشكيل واجهة الهاتف بالكامل ، ويضيف الكثير من الميزات الفريدة أيضًا.
يكتشف العديد من مستخدمي Samsung Galaxy هذا التطبيق لأول مرة عند التحقق من قائمة استخدام البطارية داخل تطبيق الإعدادات. ومع ذلك ، نظرًا لأنه تطبيق نظام ، فلا يمكنك حذفه أو تعطيله فقط.
One UI Home ليس أول مشغل تستخدمه Samsung في أجهزتها. استخدمت شركة التكنولوجيا الكورية أيضًا TouchWiz و Experience UX.
منذ إطلاقه في عام 2019 ، خضع One UI Home للعديد من الإصدارات والتحديثات.بدأت بواجهة One UI 1 بعدها واجهة سامسونج الجديدة One UI 2 تم إصدار One UI 3.0 في 2 ديسمبر 2020 ، ويستند إلى Android 11. ويحتوي على بعض المراجعات الأنيقة التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم.

أفضل الميزات في One UI Home 3.0

قدم الإصدار الأول من تطبيق Launcher ، One UI 1.0 ، العديد من الميزات الفريدة لهواتف Samsung. هناك الوضع المظلم ، وهو أسهل بكثير للعين ويمكنه أيضًا تحسين عمر البطارية. كما أنها جلبت أدوات تحرير لقطة الشاشة الأصلية ، وشاشة Always-On محسّنة ، و للاستخدام بيد واحدة ، وإضافة إيماءات كوسيلة للتنقل في الجهاز.
بعد مرور عام على إصدار الإصدار الأول ، قد تتساءل عما تفعله One Home UI مؤخرًا؟ فيما يلي بعض التحسينات في الإصدار 3.0 من تطبيق One UI Home.

1. Samsung Free 

Samsung Free هو تطبيق مجمّع يوفر لك جميع أنواع المعلومات ، مثل الأخبار اليومية ، في موجز سهل التمرير. إنه مشابه لـ Samsung Daily و Google Discover ولكن مع فوضى أقل.

2. ضوابط حجم أكبر

قامت Samsung بتجديد شاشة التحكم في مستوى الصوت لمنحك مزيدًا من التحكم عبر لوحة مستوى الصوت الكاملة. بينما يأخذ جزءًا كبيرًا من الشاشة ، فإنه يمنحك جميع المعلومات التي تحتاجها داخل شريط التمرير ، مما يسمح لك بتنويع أحجام وسائط هاتفك والإشعارات والمزيد.

3. إصلاح زر Bixby

يعد زر Bixby المخصص - للمساعد الذكي للذكاء الاصطناعي - أحد أكبر الشكاوى التي واجهتها العديد من هواتف Samsung الرائدة في الماضي. أصلحت Samsung هذا عن طريق السماح لك بالاختيار بين الضغط الفردي أو المزدوج على المفتاح للوصول إلى Bixby.

4. مشغل الألعاب والأدوات

تتيح لك مجموعة أدوات الألعاب من سامسونج تخصيص إعدادات هاتفك لتناسب تجربة الألعاب الخاصة بك. Game Launcher هو مجلد مخصص يخزن جميع الألعاب التي قمت بتثبيتها. يمكنك أيضًا تعديل FPS لكل لعبة عبر شريط التمرير وتبديل الدقة باستخدام قائمة التبديل.

5. المظهر الجديد لشريط الإشعارات 

قام المطورون أيضًا بتغيير ظل الإشعارات إلى لون رمادي فاتح ورسم متحرك جديد يتلاشى مع انتقال أكثر سلاسة. أزالت Samsung أيضًا بعض الفوضى ، مثل زر الطاقة في الزاوية اليمنى العليا. علاوة على ذلك ، يتحول مشغل الموسيقى أيضًا من منطقة الإعلام ويمكن الوصول إلى اختيار عنوان الأغنية بشكل أسرع.

6. وصول أسرع إلى الحاجيات

قام Samsung One UI Home أيضًا بتحسين كيفية التفاعل مع الأدوات. يمكنك الآن الضغط لفترة طويلة على أحد التطبيقات وعرض بعض الخيارات المتعلقة بالتطبيق. يمكنك أيضًا التمرير عبر عناصر واجهة المستخدم المفيدة عند ظهور قائمة منبثقة.

7. خاصية Dual Messenger

بعد تحركات Xiaomi و Huawei ، تتيح لك Samsung تشغيل أكثر من مثيل واحد من نفس التطبيق. الآن يمكنك أيضًا فتح خيار المراسلة الثاني عبر الميزات المتقدمة ضمن قائمة الإعدادات. تتيح لك هذه الميزة تشغيل حسابي مراسلة من Facebook Messenger أو WhatsApp أو Snapchat أو Skype في نفس الوقت.
يعد One UI Home أحد أكثر المشغلات تطوراً ويتيح لك الحصول على تجربة فريدة لجهاز Samsung. إنه تحسن كبير على نظام TouchWiz القديم ، سواء من حيث المظهر أو الميزات.
لقد لمسنا فقط سطح ما تقدمه One UI. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتخصيص هاتف Samsung الخاص بك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق