أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 13 يناير 2021

افضل محاكي للاجهزه الضعيفة لتشغيل ببجي pubg mobile

أفضل محاكي ببجي موبايل،فري فاير و (Among Us) للكمبيوتر لعام 2021

أفضل محاكي ببجي فري فاير و Among Us لسنة 2021 

أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع شعبية الألعاب المحمولة هو أن معظمها مجاني. بالطبع ، تأتي على حساب الإعلانات أو عمليات الشراء داخل اللعبة ، لكن الجوهر الحقيقي للعبة يبدو في الغالب سليمًا. خذ ، على سبيل المثال ، PUBG. تعد لعبة Playerunknown’s Battlegrounds في الأصل لعبة كمبيوتر ووحدة تحكم ، لكن إصدار الهاتف المحمول المجاني نجح في كسب جمهور أوسع بالإضافة إلى تحقيق أرباح قوية.
من المحتمل أن تكون PUBG Mobile / Among Us و Garena Free Fire واحدة من أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنافسية في العالم ، لذلك بطبيعة الحال ، لا يمكن إلقاء اللوم عليك على رغبتك في الحصول على ميزة إضافية لبيئة عمل إدخال لوحة المفاتيح والماوس أثناء اللعب. أثناء اللعب ، قد تأمل في الحصول على الراحة والملاءمة للعب لعبة مطلق النار باستخدام تركيبة لوحة المفاتيح والماوس ، بالطريقة التي تفضلها مع لعبة الكمبيوتر.
إذا كان هذا هو ما ترغب في الحصول عليه أثناء لعب PUBG Mobile وغيرها ، فكل ما عليك فعله هو محاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ببساطة ، يقوم المحاكي بتشغيل جهاز افتراضي داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه يكرر تكوين هاتف ذكي يعمل بنظام Android الأندرويد على سطح المكتب. يتيح لك ذلك الاستمتاع بألعاب Android والألعاب بشكل عام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والأهم من ذلك ، أن المحاكيات تسمح للمستخدمين أيضًا بالحصول على القوة الإضافية للعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، مما يسهل عليك الفوز بعشاء الدجاج المرغوب فيه في اللعبة أو booyah. 
الآن ، إذا كنت أكثر مهارة في الجمع بين الماوس ولوحة المفاتيح ، عندما يتعلق الأمر بألعاب إطلاق النار ، فأنا لا ألومك. إنه أمر طبيعي. لكن بعد أن لعبت اللعبة لمدة عامين تقريبًا حتى الآن ، أعتقد أنها متعة خالصة حتى على شاشة اللمس. الشيء الجيد هو أنه يمكنك لعب أي لعبة أندرويد تقريبًا ، بما في ذلك PUBG Mobile ، مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام المحاكي. إنه برنامج بسيط يتيح لك محاكاة جهاز أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضا : 17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021

 إليك أخف وأسرع طريقة لتشغيل لعبة pubg mobile و Free Fire على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة 

افضل محاكي اندرويد LD Player

افضل محاكي اندرويد LD Player

LD Player هو محاكي جديد إلى حد ما ، وهو متاح لنظام التشغيل Windows. يوفر هذا أيضًا إعدادات مخصصة لدقة العرض وتخصيص الموارد تمامًا مثل Bluestacks. وجدنا على وجه التحديد سهولة الوصول إلى اختصارات Android لتكون واحدة من أفضل ميزات هذا المحاكي. يمكنه تشغيل معظم ألعاب أندرويد الذكية الحديثة والشائعة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . يمكنك تنزيل LD Player من هنا. بمجرد تنزيله ، قم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح المحاكي واتركه يقوم بتحميل جميع الموارد. من المفترض أن ترى مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا ، بما في ذلك متجر Google Play. افتح متجر Play ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وابحث عن PUBG Mobile. يمكنك بعد ذلك تنزيل اللعبة تمامًا كما تفعل على هاتفك الذكي.
لتنزيل المباشر لعبة ببجي من هنا 
أما بالنسبة للعبة Among Us من هنا 
تنزيل LD Player من هنا

المحاكي الصيني ببجي Tencent Gaming Buddy

المحاكي الصيني ببجي Tencent Gaming Buddy

Tencent Gaming Buddy هو المحاكي الرسمي الذي يقدمه مطورو PUBG Mobile. إنه أيضًا أفضل رهان وأكثر أمانًا إذا كنت ترغب في لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بصرف النظر عن كونه محسنًا لتشغيل لعبة battle royale ، يقدم هذا المحاكي ألعابًا أخرى ضمن مجموعة Tencent. لتنزيل محاكي Tencent Gaming Buddy ، انتقل إلى الموقع الرسمي هنا. قم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح المحاكي لتنزيل الملفات الضرورية المطلوبة لتشغيل PUBG Mobile. سيكون هناك خيار لتعيين مسار مخصص في حالة عدم رغبتك في تثبيت اللعبة في دليلك الافتراضي. بمجرد تثبيت اللعبة ، يمكنك بدء اللعب مباشرة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. هناك أيضًا خيارات لتخصيص التخطيط حسب احتياجاتك.

برنامج محاكي Bluestacks

يعد Bluestacks أحد أقدمها ، وهو متاح لنظامي التشغيل Windows وكذلك Mac. إنه أحد أكثر محاكيات Android شيوعًا ، بالإضافة إلى الألعاب ، يعد هذا رائعًا لاستخدام جميع أنواع تطبيقات Android. بصرف النظر عن تثبيت متجر Play مسبقًا ، يوجد متجر تطبيقات مدمج. هناك أيضًا خيار لسحب ملفات APK وإفلاتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتثبيتها على الفور على المحاكي. يمكن للمرء تعيين دقة عرض مخصصة جنبًا إلى جنب مع الذاكرة المخصصة ووحدة المعالجة المركزية وتخصيص التخزين. تأتي النسخة المجانية من Bluestacks مع إعلانات ، لكن النسخة المدفوعة تزيل كل مصادر التشتيت.
لتشغيل PUBG Mobile على Bluestacks ، أولاً ، قم بتنزيل المحاكي. بمجرد حصولك على ملف التثبيت ، قم بتشغيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح المحاكي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. يجب أن يكون هناك خيار للبحث عن التطبيقات في أعلى اليمين. ابحث عن PUBG Mobile وقم بتنزيل اللعبة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بدء اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كذالك نفس الطريقة لجميع الألعاب وتطبيقات. 

محاكي اندرويد خفيف NOX Player

NOX Player هو محاكي Android آخر موصى به ومتاح لكل من Windows و Mac. تم تصميمه خصيصًا للاعبين الذين يريدون ممارسة ألعاب الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر. إنه محاكي جيد جدًا يسمح لك بضبط عناصر التحكم في لوحة المفاتيح يدويًا ، وقد تم تحسينه بالفعل لتشغيل PUBG Mobile. يمكنك أيضًا الحصول على دعم لأخذ لقطات شاشة وتسجيل فيديو على الشاشة جنبًا إلى جنب مع تحميل ملفات APK في حالة عدم رغبتك في استخدام متجر Play. هناك أيضًا بعض الخيارات لتخصيص ذاكرة النظام ووحدة المعالجة المركزية. لتنزيل مشغل NOX ، توجه إلى هذا الرابط. قم بتشغيل ملف التثبيت وبمجرد تثبيت المحاكي ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى متجر Play باستخدام حساب Google الخاص بك. ابحث عن PUBG mobile على متجر Play وقم بتثبيته على المحاكي.

محاكي اندرويد خفيف MEmu

محاكي اندرويد خفيف MEmu
MEmu هو محاكي Android شائع آخر متاح لأجهزة Windows بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يُزعم أن هذا المحاكي يقدم أفضل توافق حتى تتمكن من استخدام هذا حتى إذا كان لديك نظام قديم بمواصفات منخفضة. يوفر Play أعلى أداء وأكبر توافق. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من التخصيصات جنبًا إلى جنب مع دعم الألعاب الشهيرة مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile و Clash of Clans و Free Fire و Clash Royale و Brawl Stars و Arena of Valor وما إلى ذلك ، كما يوفر إنشاء نظام Android بنقرة واحدة / clone / deleting ، مما يسمح لك بتشغيل مثيلات Android متعددة في وقت واحد. قم بتنزيل محاكي MEmu  واتبع نفس الخطوات الموضحة أعلاه لتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق