أدخل كلمة للبحث

السبت، 16 يناير 2021

كيفية حذف حساب واتساب نهائيا 2021

كيفية حذف حساب واتساب نهائيا 2021
إذا كنت مستعدًا للتخلي عن WhatsApp باتباع سياسة الخصوصية الجديدة ، فلا يمكننا إلقاء اللوم عليك. ربما تكون جاهزًا لتبديل المراسلة ، ولا بأس بذلك أيضًا. في كلتا الحالتين ، هناك الكثير من منصات المراسلة للاختيار من بينها ، ولكن أولاً ، عليك التخلص من واتساب نهائيًا. فيما يلي الخطوات التي ستحتاجها حول كيفية حذف حساب واتساب.
على الرغم من أننا سنوجهك عبر الخطوات التي ستحتاج إليها ، فإن الأمر متروك لك لتحديد المكان الذي ستتجه إليه بعد ذلك. في الوقت الحالي ، يعد Signal و Telegram من بين الخيارات الأكثر شيوعًا ، لذلك نقترح البدء من هناك، في الوقت الحالي.

كيفية حذف حساب WhatsApp الخاص بك:

هناك طريقة واحدة فقط ، وستحتاج إلى هاتفك للقيام بذلك. لا يمكنك التخلص من حساب WhatsApp الخاص بك باستخدام تطبيق الويب - لقد حاولنا. على الجانب المشرق ، يجب أن يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط ولست بحاجة إلى تقديم الكثير من المبررات حول سبب رغبتك في المغادرة. فقط اتبع الخطوات التالية: 
افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.
اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة صغيرة من الخيارات.
اختر الإعدادات من القائمة المنسدلة.
أدخل قسم الحساب في قائمة الإعدادات. ستجد الحساب أسفل اسمك مباشرة في الجزء العلوي من الشاشة. سيبدو اختيارك الأول والثاني من القائمة كما يلي:

كيفية حذف حساب واتساب نهائيا 2021

حدد خيار حذف حسابي في أسفل القائمة واضغط عليه.
أدخل رقم هاتفك واضغط على الزر الأحمر حذف حسابي.
حدد سبب حذف حسابك من القائمة المنسدلة ، ثم انقر فوق الزر الأحمر حذف حسابي.
اضغط على الزر الأحمر حذف حسابي مرة واحدة أخيرة. إليك ما يجب أن تبدو عليه قوائمك الثلاثة الأخيرة:
كيفية حذف حساب واتساب نهائيا 2021
حسنا،الان لا قد قمت بإزالة  حساب WhatsApp الخاص بك . كما قلنا ، لم يكن ذلك مؤلمًا للغاية. سيتعين عليك تأكيد أنك تريد حقًا حذف حساب WhatsApp الخاص بك عدة مرات ، ولكن قد لا يكون هذا أمرًا سيئًا. من المفيد التأكيد على أنك لن تستعيد هذا الحساب في المستقبل. بمجرد أن يختفي حسابك والعودة إلى صفحة تسجيل الدخول هذه ، فإنه يختفي إلى الأبد.
الآن بعد أن تعلمت كيفية حذف حساب WhatsApp نهائيًا ، ربما يجب عليك اختيار تطبيق المراسلة الجديد.  

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق