أدخل كلمة للبحث

الأحد، 17 يناير 2021

أهم الأسئلة والأجوبة المتعلقة بسلسلة (Galaxy S21)

أهم الأسئلة والأجوبة المتعلقة بسلسلة Galaxy S21 كل ما تريد معرفته

 تمثل سلسلة Samsung Galaxy S21 أحدث وأكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم. في العام الماضي ، حاولت Samsung جذب المشتري المتميز للغاية فقط ، لكن سلسلة Galaxy S21 أكثر تقريبًا.

ومع ذلك ، لا يزال هناك ثلاثة نماذج في السطر ولكل منها مزايا وعيوب مختلفة. ومع ذلك ، لا تقلق: نحن هنا لمساعدتك في التنقل في المسلسل والعثور على الهاتف الأفضل لك (ولمحفظتك). لقد قمنا بتجميع كل المعلومات التي قد ترغب في معرفتها حول Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra.

أهم الأسئلة والأجوبة المتعلقة بسلسلة Galaxy S21

س: أي هاتف Samsung Galaxy S21 يجب أن أشتريه؟

ج: إذا كنت لا تريد Galaxy S21 Ultra ، فإن الاختيار بين Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus بسيط جدًا: إن Plus أكبر. على الرغم من أن جهاز Galaxy S21 يحتوي على بطارية أصغر نظرًا لصغر حجمه ولا يحتوي على زجاج خلفي ، إلا أن هذين الهاتفين متشابهان أكثر مما هو مختلف. إذا كنت تريد الأفضل على الإطلاق  ، فأنت تريد Galaxy S21 Ultra.

س: هل هواتف Samsung Galaxy S21 مقاومة للماء؟

ج: نعم ، جميع أجهزة S21 حاصلة على تصنيف IP68. هذا يعني أنه يمكن غمرها في الماء حتى 1.5 متر (حوالي 5 قدم) لمدة 30 دقيقة كحد أقصى.

س: هل تدعم هواتف Galaxy S21 شبكة 5G؟

ج: في الولايات المتحدة ، تدعم جميع هواتف Galaxy S21 جميع شبكات 5G اللاسلكية الرئيسية. إذا اشتريت هاتفك بدون قفل ، فستتمكن من الحصول على إشارة 5G من أكبر ثلاثة مزودي خدمات لاسلكية.

س: هل تأتي هواتف Galaxy S21 مع أجهزة الشحن؟

ج: لا. لن تجد وحدة طاقة مجمعة مع أي من أجهزة Galaxy S21. ستحتاج إلى استخدام واحدة موجودة أو شراء واحدة منفصلة.

س: هل تدعم هواتف Galaxy S21 التخزين القابل للتوسيع؟

ج: لا ، لأول مرة منذ عام 2015 ، لا توجد هواتف Galaxy S في عام 2021 تدعم بطاقات MicroSD.

س: هل هواتف Galaxy S21 بها مقابس سماعة رأس؟

ج: للأسف لا. لن تجد مقابس سماعة رأس في أي من طرازات S21.

س: هل تدعم هواتف Galaxy S21 قلم S Pen؟

ج: فقط متغير Ultra يدعم قلم S Pen. على عكس سلسلة Galaxy Note ، لا يأتي Galaxy S21 Ultra مزودًا بقلم S Pen ، ولا يحتوي على فتحة مدمجة حيث يمكنك تخزينه. يمكنك شراء حافظة مخصصة للهاتف تتضمن مكانًا لتخزين قلم S Pen.

س: ما هي مجموعة الشرائح التي تدعم Galaxy S21؟

ج: في معظم الأسواق حول العالم ، تعمل مجموعة شرائح Samsung Exynos 2100 على تشغيل هواتف Galaxy S21. في بعض البلدان - بما في ذلك الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية - تأتي الهواتف مع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 تحت الغطاء. 

إليك في ما يلي : ترتيب اقوى وأفضل 100 معالجات الهواتف الذكية 2020 

س: أي هواتف Galaxy S21 بها شاشة 120 هرتز؟

ج: كل منهم. ومع ذلك ، يستخدم كل هاتف 120 هرتز "التكيفي". هذا يعني أن برنامج الهاتف سيختار تلقائيًا معدل تحديث الشاشة بناءً على ما تفعله. على سبيل المثال ، إذا كان التطبيق الذي تستخدمه يدعم 60 هرتز فقط ، فلا يوجد سبب لتشغيل ميزة 120 هرتز واستنزاف البطارية بلا داع. الجانب السلبي لهذا ، بالطبع ، هو أنه سيكون هناك حتمًا تطبيقات ومواقف قد تحتاج فيها إلى 120 هرتز ولكن البرنامج يمنعها.

س: ما هي الألوان المتوفرة بهواتف Galaxy S21؟

ج: تقدم Samsung الكثير من الألوان لهواتفها هذا العام. ومع ذلك ، فإن colorways المعروضة تقتصر على تكوينات تخزين معينة. بالإضافة إلى ذلك ، كشفت Samsung أن هناك المزيد من الألوان التي ستتوفر حصريًا من Samsung.com. راجع جدول المواصفات بضعة أقسام للحصول على مزيد من المعلومات.

س: هل سيكون هناك إصدار Fan في سلسلة Galaxy S21؟

ج: وفقًا لبيان صادر عن شركة Samsung ، فهي ملتزمة بإطلاق Fan Editions لأكبر شركاتها الرائدة. يشير هذا بشدة إلى أنه يمكنك توقع Galaxy S21 FE. ومع ذلك ، من المحتمل ألا يتم إطلاق هذا الإصدار حتى صيف 2021 على الأقل .

روابط مهمة : 

حل مشكلة مساحة التخزين ممتلئه

معرفة اسم صاحب الرقم المجهول عن طريق النت مجانا

تحميل برنامج معرفة المتصلين بالراوتر وفصلهم

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق