أدخل كلمة للبحث

الأحد، 6 ديسمبر 2020

(Samsung Galaxy S21)له ظهره من مادة (Glasstic)

شائعات تشير إلى أن Samsung Galaxy S21 له ظهره من مادة Glasstic

مرحبًا بكم في مستقبل Glasstic  

بدأت الشائعات تشير إلى أن Samsung Galaxy S21 يمكنه استخدام مادة Glasstic من Samsung لظهره ، وليس الزجاج أو السيراميك كما فعلت في السابق.

Glasstic ، وهو مصطلح يستخدم في تسويق Samsung ، هو البلاستيك المصمم ليبدو ويشبه الزجاج. لم تخض الشركة أبدًا في التفاصيل حول كيفية تصنيع Glasstic ، لذا فإن ما يميزها عن البلاستيك القياسي ليس واضحًا تمامًا.

هنا في شاشتك، نشعر بخيبة أمل عادةً من Glasstic من Samsung ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أوجه التشابه مع البلاستيك.

البلاستيك مادة تميل إلى الاستخدام في الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، نظرًا لتكلفة إنتاجها الأرخص ، وقد يكون من الغريب الاحتفاظ بهاتف باهظ الثمن في هذه الخامة. إن الحفاظ على انخفاض التكاليف ليس هو الفائدة الوحيدة للهواتف المدعومة بالبلاستيك ، حيث أن المادة صلبة ويمكن أن تكون أسهل في الإمساك بها.

ماذا يعني هذا

لقد رأينا الكثير من المشاعر المعادية للزجاج في الردود على أسئلتنا. الكثير من التعليقات التي رأيناها تنتقد الزجاج لكونه هشًا جدًا وزلقًا بحيث لا يمكن حمله ، وهو أمر منطقي نظرًا لأن نقطتي البيع الرئيسيتين للبلاستيك هما قبضته وقوته.

في الواقع ، كانت المتانة هي النقطة الأكثر إثارة في التعليقات عبر المنصات الاجتماعية. تم طرحه بشكل أقل دفاعًا عن Glasstic ، مقارنةً بانتقاد الزجاج ، ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يرغب الناس في أن تستمر هواتفهم باهظة الثمن لفترة طويلة.

لم تنتقد بعض التعليقات Glasstic في حد ذاتها ، لكنها أعربت عن استيائها من أن استخدام المواد في هواتف Galaxy S و Galaxy Note لم يتزامن مع أي نوع من انخفاض الأسعار عن الإصدارات السابقة. Note 20 ، على سبيل المثال ، تكلف 949 جنيهًا إسترلينيًا / 999 دولارًا أمريكيًا لطراز 5G ، وهو سعر مرتفع لأي هاتف ، ناهيك عن الهاتف المدعوم بالبلاستيك.

في الاستبيان الذي أجريناه ، سألنا مستخدمي Instagram عما إذا كانوا يعتقدون أن Glasstic يشبه الزجاج - كانت الإجابة بأغلبية ساحقة لا ، على الرغم من أن الناس لم يمانعوا ذلك. في حين أن الصورة الثابتة قد لا تنصف مظهر الهاتف بشكل كامل ، يبدو أن العديد من الردود جاءت من أشخاص استخدموا هواتف Glasstic.

بناءً على التعليقات التي تلقيناها ، لا يبدو أن الناس سيكونون منزعجين للغاية إذا استخدم Samsung Galaxy S21 Glasstic - على الأقل ، طالما كان سعر الهاتف أقل لمطابقة. وربما إذا وجدت Samsung طرقًا أكثر للحفاظ على استمرار الهاتف لسنوات وسنوات ، فسيكون الناس أكثر سعادة.

روابط مهمة : 


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق