أدخل كلمة للبحث

الخميس، 31 ديسمبر 2020

أفضل حامل لجهاز ماك بوك (macbook ) 2021

أفضل حامل لجهاز macbook

 حامل لاب توب

يمكن أن تجعل أفضل حوامل MacBook أيام عملك أكثر راحة. بدءًا من جهاز MacBook Air مقاس 13.3 بوصة وحتى جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة ، يتوفر خط Apple MacBook بأشكال وأحجام مختلفة. ومع ذلك ، فمن المرجح أنك يجب أن تنظر باستمرار إلى أسفل لترى ما هو على شاشتك. قد يؤدي الحفاظ على وضعية غير صحية لساعات إلى الشعور بعدم الراحة في رقبتك وكتفيك. دعنا نتخلص من آلامك ونجد لك أحد أفضل حوامل MacBook.

ملاحظة المحرر: سنقوم بانتظام بتحديث قائمتنا لأفضل حوامل MacBook.

أفضل حوامل ماك بوك:


  • Brydge Vertical Dock
  • Twelve South BookArc
  • Rain Design mStand
  • Soundance Laptop Stand


1. Brydge Vertical Dock

أفضل حامل لجهاز macbook

يعد Brydge Vertical Dock واحدًا من أفضل حوامل MacBook لأولئك الذين لا يحتاجون إلى فتح الكمبيوتر المحمول . هذا مخصص لأولئك الذين لديهم شاشة منفصلة ولوحة مفاتيح وماوس / لوحة تعقب لاستخدامها في المنزل. يمكنك ترك هذا الإرساء متصلًا بملحقاتك من خلال منافذ Thunderbolt المزدوجة في الخلف.  

فقط ضع في اعتبارك أن حامل MacBook هذا لا يعمل مع جميع أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة. إنه مصمم لأجهزة MacBook Pro مقاس 13 بوصة من 2016-2020 و 15 بوصة MacBook Pro من 2016-2019. إذا كان لديك واحد من هؤلاء ، فيمكنك الاستفادة من Brydge Vertical Dock.

رابط الشراء من هنا على موقع امازون 

2. Twelve South BookArc

أفضل حامل لجهاز ماك بوك macbook (2021)

رابط الشراء من هنا على موقع امازون 

3. Rain Design mStand

أفضل حامل لجهاز ماك بوك macbook (2021)
حتى بعد سنوات من التوفر ، يظل Rain Design mStand أحد أفضل حوامل MacBook في السوق. يتميز بتصميم بسيط من الألومنيوم من قطعة واحدة ، يرفع mStand جهاز MacBook الخاص بك بمقدار 5.9 بوصات عن الطاولة. لا يمكنك ضبط الارتفاع  ، ولكن عدم وجود أجزاء متحركة يعني أنك لن تقلق كثيرًا بشأن المتانة. والأفضل من ذلك ، هناك فجوة في الجزء الخلفي لإدارة الكابلات . 
رابط الشراء من هنا على موقع امازون 

4. Soundance Laptop Stand

أفضل حامل لجهاز ماك بوك macbook (2021)

أنت تعرف أن المنتج جيد عندما يصل إلى المرتبة الأولى بين أكثر المنتجات مبيعًا في فئته فإنه رائع .
يقف حامل الكمبيوتر المحمول Soundance في الأعلى بفخر بنقطة سعر في المتناول ، وهيكل من الألومنيوم السميك ، وتصميم أنيق. كما أنه يحتوي على مطاط في الحامل والجزء السفلي لضمان عدم تعرض أي شيء للتلف بمرور الوقت.
رابط الشراء من هنا على موقع امازون 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق