أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 28 ديسمبر 2020

أفضل 11 منصات التي توفر خدمة إنشاء متاجر إلكترونية 2021

أفضل 11 منصة تجارة إلكترونية لبيع المنتجات الرقمية 2021

هل تبحث عن منصة تسهل بيع المنتجات الرقمية؟

في هذا المنشور ، نقارن بين أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبيع المنتجات الرقمية مثل تنزيلات PDF والكتب الإلكترونية والدورات التدريبية عبر الإنترنت ، بعض هذه المنصات تجعل من السهل عليك بيع الكثير مثل العضويات والمنتجات المادية.

هيا بنا نبدأ:

أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبيع المنتجات الرقمية

Selz - بيع المنتجات الرقمية والمنتجات المادية بسهولة.

Sellfy - منصة تجارة إلكترونية قوية لبيع التنزيلات الرقمية والاشتراكات والعضويات.

Thinkific - أفضل حل لبيع الدورات عبر الإنترنت. خطة أساسية مجانية + بدون رسوم.

BigCommerce - الحل الأفضل لإنشاء منصة تجارة إلكترونية كاملة. بيع المنتجات الرقمية والمنتجات المادية بسهولة.

PayHip - بيع مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية. يشمل التنزيلات والعضويات والمزيد. خطة مجانية متاحة. لا توجد ميزات مقفلة بعيدًا عن الخطط الأعلى.

SendOwl - منصة شهيرة لبيع المنتجات الرقمية بدون رسوم معاملات.

Gumroad - منصة بسيطة لبيع المنتجات الرقمية. ابدأ مجانًا ولكن يتعين عليك مشاركة جزء من أرباحك.

Podia - أفضل منصة للتجارة الإلكترونية لبيع المنتجات الرقمية. يشمل التنزيلات واشتراكات العضوية وندوات الويب والدورات التدريبية.

Teachable - خيار شائع آخر لبيع الدورات عبر الإنترنت. رسوم المعاملات على خطط معينة.

Shopify - خيار شائع آخر لإنشاء متجر تجارة إلكترونية كامل.

MemberPress - أفضل مكون إضافي لعضوية WordPress. بيع العضوية المدفوعة والمنتجات الرقمية دون مشاركة جزء من منتجاتك.

بيع الديجيتال على الأنترنيت 

إذا كنت تتساءل عن ما هو الديجيتال برودكت أو المنتجات الرقمية فهي ببساطة منتوجات غير ملموسة في الواقع على سبيل المثال : إيبوك ebook أو الكتب الإلكترونية فهي مجرد صفحات يتم تشغيلها بواسطة PDF ، ويتم بيعها على مواقع التجارة الإلكترونية وإرسالها عن طريق الإيميل أو أي طريقة أخرى مناسبة لك ك مشتري.وهناك عدة أمثل أخرى كبيع برامج مدفوعة او سيريالات الويندوز... 

والآن ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه المواقع:   

1. Selz

Selz هو حل برمجي أساسي ولكنه قوي لبيع المنتجات عبر الإنترنت. يمكنك استخدام هذا النظام لإنشاء متاجر مخصصة حيث يمكنك بيع كل من المنتجات المادية والرقمية. وهذا يعني أنه سواء كنت تبيع الملفات الرقمية مثل مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية أو أدوات المطبخ والملابس ، يمكنك إنشاء موقع الويب المناسب لك.

إن الشيء العظيم في Selz هو مدى سهولة جعل توصيل المنتج تلقائيًا. إذا كنت تبيع منتجات رقمية ، فيمكنك منح المشترين خيارات مثل البث أو التنزيل أو حفظ المحتوى الخاص بك مباشرة في حسابات Dropbox الخاصة بهم. تشمل الميزات الأخرى:

إدارة المخزون والشحن

أدوات تسويق ذكية

رؤى وتحليلات الأعمال

تكامل القناة الاجتماعية

التكامل مع المواقع الموجودة

حسابات الموظفين لعدة مستخدمين

إدارة التنزيل الرقمي

دعم الفيديو والبرامج

على عكس حلول التجارة الإلكترونية الأخرى لبيع المنتجات الرقمية ، تسمح لك Selz أيضًا بتأجير الأفلام والبرامج التعليمية بالفيديو لفترة زمنية محددة باستخدام دفق محدود الوقت. يمكنك أيضًا تعيين حدود التنزيل لضمان عدم تمكن العملاء من بيع منتجاتك. علاوة على ذلك ، يمكنك البيع بما يصل إلى 100 عملة.

التسعير: تبدأ خطة المنتجات غير المحدودة بسعر 11.50 دولارًا شهريًا ، مع رسوم معاملات 2٪ على كل ما تبيعه.

ماذا يمكنك أن تبيع مع Selz؟ المنتجات الرقمية والمنتجات المادية.

2. Sellfy

Sellfy هو مثال آخر على حل بسيط ولكنه شائع لبيع المنتجات الرقمية عبر الإنترنت مع خيار بيع المنتجات المادية. من خلال تقديم مجموعة قوية من الميزات لمالك الأعمال اليوم ، تبسط Sellfy التجارة الإلكترونية ، وتدعم أكثر من 60.000 منشئ المحتوى في جميع أنحاء العالم.

سواء كنت تبيع قمصانًا وأزياء مخصصة أو موسيقى أو تنزيلات رقمية ، يمكن أن تساعدك Sellfy. الأهم من ذلك ، أن الحل يأتي مع منشئ مرئي مدمج يساعدك على تشغيل متجرك بأسرع ما يمكن ، مع الحد الأدنى من الحاجة إلى أي معرفة بالشفرات.

تشمل الميزات الشعبية:

خيارات دفع متعددة (بما في ذلك المدفوعات الفورية)

تحسين الأجهزة المحمولة للأشخاص أثناء التنقل

دعم عربة التسوق

نموذج الإشتراك

تحليلات متعمقة

أزرار "الشراء الآن" القابلة للتضمين

منشئ بصري سهل الاستخدام

مجال مخصص

لغات متجر متعددة

مثل Podia ، تم تصميم Sellfy لمساعدتك في البيع في مجموعة من البيئات ، مع صفحات يتم تحسينها تلقائيًا للأجهزة المحمولة ، ومجموعة من اللغات للاختيار من بينها ، وأنماط دفع متعددة. سيكون لديك هنا كل ما تحتاجه لإجراء تحويلات سريعة.

التسعير: نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا لتبدأ ، تليها حزم مدفوعة تبدأ من 19 دولارًا في الشهر. إذا كنت تربح أكثر من 200 ألف دولار من المبيعات سنويًا ، فستحتاج إلى الاتصال بالفريق للحصول على عرض أسعار مخصص.

ماذا يمكنك أن تبيع مع Sellfy؟ التنزيلات الرقمية والاشتراكات والعضويات.

3. Thinkific

Thinkific هي منصة أخرى للتجارة الإلكترونية تركز بشكل كبير على فوائد التدريس عبر الإنترنت لكسب المال. باستخدام Thinkific ، يمكنك إنشاء إمبراطورية قوية للتعليم عبر الإنترنت باستخدام علامتك التجارية الخاصة واكتشاف الفوائد التي يمكن أن تجلبها مشاركة معرفتك.

بالفعل ، Thinkific  يستخدمها أكثر من 40000 من منشئي الدورات التدريبية لمشاركة خبراتهم عبر الإنترنت ، وقد تم أخذ 30 مليون دورة تدريبية. إذا كنت تبحث عن خدمة تسمح لك ببيع الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت ، فهناك الكثير من الخدمات الأساسية المتوفرة. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أحد أقوى أنظمة إنشاء الدورات التدريبية المتوفرة ، فإن Thinkific هو خيارك الأول.

وتشمل الميزات:

مجال مخصص وعنوان URL

شهادة SSL للأمن وراحة البال

التحكم في الخط والنص واللغة

وضع العلامات البيضاء للعلامة التجارية الكاملة

الصوت ، PDF ، المسح ، الفيديو ودعم التنزيل

الدروس المستندة إلى الامتحان مع الشهادات

الواجبات للطلاب الفرديين

على الرغم من أن Thinkific أبعد ما يكون عن أرخص منصة لبيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت في الصناعة اليوم ، إلا أنها تعد واحدة من أكثر الحلول شمولاً في السوق. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى تجربة تعليمية ذات علامة تجارية والتي يمكن أن تساعدك على الترويج لدوراتك التدريبية ، فضلاً عن بيعها ، فقد يكون Thinkific هو الشيء الذي تحتاجه تمامًا.

لقد أعجبنا بشكل خاص بمحرر السحب والإفلات الذي يسمح لك بتغيير كل جانب من جوانب الدورة التدريبية الخاصة بك ، من الاختبارات التي تستخدمها لتعليم العملاء ، إلى نمط النص. يمكنك حتى تطبيق محرر مستندات Google الخاص بك في هذا المزيج.

التسعير: يتوفر حساب مجاني للعديد من الدورات التدريبية ، وهناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا. للحصول على الميزات المتقدمة ، ستحتاج على الأقل إلى الحزمة الأساسية مقابل 49 دولارًا في الشهر ، أو حزمة Pro مقابل 99 دولارًا في الشهر. لا توجد رسوم معاملات.

ما الذي يمكنك بيعه مع Thinkific؟ Thinkific مناسب بشكل خاص لبيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، بدلاً من التنزيلات الرقمية الأخرى.

4. BigCommerce

BigCommerce هي بسهولة واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية شيوعًا على الويب اليوم. يجعل محرك البحث القوي الخاص به لاكتشاف المنتجات منه رائعًا للعلامات التجارية الكبرى للبيع بالتجزئة. ومع ذلك ، يمكن للشركات الصغيرة والبائعين الرقميين الاستفادة من BigCommerce أيضًا.

إن الشيء العظيم في BigCommerce هو أنه يمنحك المزيد من الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على سير عملك بشكل جيد ، في نفس المكان. لست بحاجة إلى تنفيذ العشرات من الأدوات المختلفة في عمليتك اليومية. بدلاً من ذلك ، يأتي BigCommerce مع ميزات مضمنة أكثر من أي منصة رائدة أخرى. هذا يعني أيضًا أنه لا داعي للقلق بشأن المكونات الإضافية أو عمليات الدمج أيضًا. وتشمل الميزات:

منشئ مواقع عالي التخصيص

دعم لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن الكود

تصميم مرن وقابل للتطوير لأي نوع من الأعمال

دعم المتاجر التقليدية

تأمين SSL مدمج

خيارات لاختيار المجال الخاص بك

مجموعة واسعة من خيارات الدفع المتاحة

دعم البيع متعدد القنوات

أداء قوي لتحسين محركات البحث

ميزات شاملة لاستعادة عربة التسوق المتروكة

أدوات التسويق المدمجة

يسمح لك BigCommerce أيضًا بتتبع إيراداتك من مبيعاتك الرقمية ، باستخدام أشياء مثل التحليلات والتقارير في الوقت الفعلي. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة أي من منتجاتك يؤدي إلى أفضل نتائج إيرادات لشركتك.

التسعير: هناك نسخة تجريبية مجانية لتبدأ في BigCommerce. بعد ذلك ، تبدأ أقل خطة مدفوعة بسعر 29.95 دولارًا. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى المزيد من الحزم المتقدمة لأشياء مثل التقارير الاحترافية ، وشبكات SSL المخصصة.

ماذا يمكنك بيع على BigCommerce؟ هناك ميزات لدعم كل أنواع البيع تقريبًا باستخدام BigCommerce ، بما في ذلك العضويات والتنزيلات الرقمية والمزيد. ومع ذلك ، فهي ليست الأفضل لبناء الدورة التدريبية.

5. PayHip

PayHip هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تضم أكثر من 130.000 بائع حول العالم. تتيح لك المنصة بيع مجموعة من المنتجات الرقمية من الكتب الإلكترونية والعضويات إلى البرامج والموسيقى.

على الرغم من أن صفحات متجر العملاء قد تكون محدودة من حيث التخصيص ، إلا أنها تحمل تشابهًا مع تخطيط Pinterest.

ومع ذلك ، إذا كنت تدير مدونتك الخاصة أو موقع الويب الخاص بك أو تخطط للبيع مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن PayHip يجعل من السهل للغاية تضمين عملية الدفع وعربة التسوق. والأفضل من ذلك ، يمكنك تخصيص هذه الميزات لتلائم علامتك التجارية.

كما أن عملية الدفع سريعة الاستجابة ، بحيث يمكن للعملاء إجراء عمليات شراء بسهولة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

ميزات مفيدة أخرى:

يمكن إنشاء برنامج الإحالة الخاص بك

أضف خصومات أو كوبونات إلى منتجاتك

قم بتشغيل حملات ترويجية

تنزيلات محدودة (يمكن لكل عميل تنزيل ما اشتريته بحد أقصى 3 مرات)

عرض مفاتيح الترخيص للبرنامج "بيع السريالات"

ختم PDF على مشتريات المشترين لمنع المشاركة غير القانونية

بيع العضويات بخطط متعددة ومجموعة متنوعة من الفواصل الزمنية المتكررة

مزامنة عملائك مع القوائم البريدية الخاصة بك

إذا كنت تخطط لبيع خدمات العضوية أو الاشتراك ، فيمكن لكل عضو من أعضائك إدارة أنفسهم باستخدام حساب. يمكنك أيضًا إعداد إصدارات تجريبية مجانية لخدماتك.

يتم إيداع المبيعات فورًا بعد كل عملية بيع ، ويمكن للمشترين اختيار مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، من PayPal أو Stripe إلى بطاقتهم الخاصة (Visa / MasterCard / American Express وما إلى ذلك). يمكنك أيضًا قبول المدفوعات من مجموعة واسعة من العملات.

أفضل شيء في PayHip هو أن جميع الميزات متوفرة في كل خطة ، ولديهم خطة مجانية.

ما الذي يمكنك بيعه باستخدام PayHip؟ التنزيلات الرقمية والاشتراكات والبرامج والدورات والعضويات.

التسعير: كل خطة تأتي مع جميع الميزات والمنتجات غير المحدودة ؛ الاختلاف الوحيد هو رسوم المعاملة. تحتوي خطة Free Forever على معاملة بنسبة 5٪ ، ويتم تخفيضها إلى 2٪ في خطة Plus. لا توجد رسوم معاملات في خطة Pro. لا تزال رسوم PayPal / Stripe سارية.

6. SendOwl

على عكس Sellfy ، التي توفر فرصًا لبيع المنتجات المادية والرقمية ، فإن SendOwl تدور حول المحتوى الافتراضي. تم إنشاؤه لوضع البساطة في المقام الأول ، إذا كنت مبتدئًا وقد بدأت للتو في العالم الرقمي ، فإن SendOwl ستساعدك في الوصول إلى أهدافك دون مشكلة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية التي تتميز بها SendOwl ، في إمكانية تكاملها مع أي موقع ويب. يمكنك تنفيذ الخدمة في موقع Shopify أو WordPress الخاص بك إذا كان لديك بالفعل وجود على الإنترنت والبدء في بيع المنتجات الرقمية دون الحاجة إلى البدء مرة أخرى من الصفر.

تشمل الميزات الأخرى لـ SendOwl:

سوق واسع النطاق للوظائف الإضافية والإضافات

قدرات المستخدم المتقدمة ، بما في ذلك حفظ عربة التسوق ، وإعداد الملف الشخصي ، وقوائم الرغبات والمزيد

أكواد الخصم والعروض الترويجية للمستخدمين النهائيين

إعداد التقارير المتقدمة والتحليلات المتعمقة

الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات لجعل الواجهة الخلفية أكثر قوة لتلبية احتياجاتك

الخروج استجابة للجوال

خيارات دفع متعددة (بما في ذلك البيتكوين)

باستخدام SendOwl ، يمكنك بيع منتجاتك الرقمية للعملاء في أي مكان ، حتى من خلال توقيعات البريد الإلكتروني ومنشورات الوسائط الاجتماعية. هناك العديد من خيارات الدفع ومجموعة من اللغات للاختيار من بينها أيضًا. يعد التحكم في الملف المتاح من خلال SendOwl ممتازًا أيضًا - مما يجعله الخيار الأفضل لقيود المحتوى والعضويات.

التسعير: تبدأ الخطة القياسية لـ SendOwl بسعر 15 دولارًا ، أو يمكنك الترقية إلى Premium بسعر 24 دولارًا شهريًا أو Business بسعر 39 دولارًا في الشهر. هناك خيار "الأساسيات" مقابل 9 دولارات أمريكية شهريًا أيضًا ، ويبدأ كل شيء بفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا.

ماذا يمكنك بيع مع SendOwl؟ المنتجات الرقمية.

7. Gumroad

Gumroad هو حل برمجي ملتزم بدعم المبدعين. يشمل ذلك الجميع من الفنانين والكتاب والمعلمين والبودكاست وغيرهم. باستخدام Gumroad ، يمكنك تبسيط عملية الحصول على أموال مقابل فعل ما تحب وبيعه ، سواء كان ذلك من الكتب والقصص المصورة ، أو الموسيقى.

يمكنك البدء مع Gumroad مجانًا ، وهي مكافأة رائعة ، ويمكنك أن تأخذ مجموعة من طرق الدفع. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن معظم المدفوعات تأتي مع رسوم إضافية يجب وضعها في الاعتبار. يحتوي البرنامج على كل شيء من مركز تابع للمساعدة في بناء تحويلاتك عبر الإنترنت ، إلى واجهة سهلة الفهم للغاية لاستضافة الفيديو والمحتوى المحصور. وتشمل الميزات:

دعم أنواع الدفع المختلفة

خطط الاشتراك والدفع متوفرة

خيارات لإنشاء مفاتيح ترخيص لبيع البرامج

أزرار الخروج القابلة للتضمين لموقع الويب الخاص بك

صفحات الخروج قابلة للتخصيص

إنشاء الخصم والقسيمة

أدوات التسويق بالعمولة والإدارة

واجهة مستخدم فائقة السهولة

Gumroad هو في الأساس حل شامل للفنانين والمؤلفين والأنواع الإبداعية الأخرى التي ترغب في بيع أعمالها مباشرة إلى المستهلكين عبر الإنترنت. يمكنك بيع مفاتيح الترخيص والطلبات المسبقة وغير ذلك الكثير عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار مجاني للبدء.

التسعير: تبدأ مجانًا برسوم لكل معاملة تتم عبر الإنترنت. إذا كنت تريد ميزات مميزة ، فتدفع 10 دولارات شهريًا بالإضافة إلى رسوم 3.5٪ و 30 سنتًا لكل معاملة.

ماذا يمكنك أن تبيع مع Gumroad؟ المنتجات الرقمية والمنتجات المادية والاشتراكات والطلبات المسبقة.

8. Podia

Podia هو موقع ويب مصمم خصيصًا لبيع السلع الرقمية عبر الإنترنت. تم إنشاؤه للمساعدة في بيع كل شيء بدءًا من الدورات التدريبية للتعلم عبر الإنترنت إلى العضويات الرقمية ، ويساعدك Podia على مشاركة خبرتك و محتواك والخدمات الأخرى عبر الإنترنت.

إن الشيء العظيم في Podia هو أنه يهدف إلى استبدال العديد من المنتجات الأخرى في بيئة المبيعات الخاصة بك ، بما في ذلك التسويق عبر البريد الإلكتروني وأدوات المراسلة ، بالإضافة إلى خدمتك لبناء واجهة متجر عبر الإنترنت. وتشمل الميزات:

وظائف بناء الموقع

URL مخصص

الهجرة المجانية للمحتوى المثير

دعم طوال عملية الإعداد بأكملها

المراسلة لخدمة العملاء

التسويق عبر البريد الإلكتروني وحملات التنقيط

دعم مواقع العضوية

دروس مباشرة على الإنترنت

التنزيلات الرقمية

باستخدام Podia ، يمكنك تخصيص واجهة متجرك وصفحات المبيعات ؛ ومع ذلك ، فإنك تختار ، مما يسهل عليك تطوير علامة تجارية رائدة عبر الإنترنت. يتم تضمين استضافة غير محدودة في حزمة التسعير الخاصة بك ، وهناك دعم حتى 11 لغة و 22 عملة. هذا يعني أنه يمكنك البيع في أي مكان تختاره.

من خلال التكامل مع أشياء مثل Google Analytics و Facebook Pixel ، أصبح التسويق أمرًا سهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو والشهادات والمزيد إلى حملاتك.التسعير: ابدأ تجربتك مع Podia مع إصدار تجريبي مجاني يستمر لمدة 14 يومًا. بعد ذلك ، يبدأ السعر من 39 دولارًا شهريًا لحزمة "المحرك" ، أو 79 دولارًا لخيار "شاكر".

ما الذي يمكنك أن تبيعه على Podia؟ يمكنك بيع المنتجات الرقمية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والندوات عبر الإنترنت و بيع اشتراكات العضوية. 

9. Teachable

عندما يتعلق الأمر ببيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، فإن Teachable هي واحدة من أكثر منصات التجارة الإلكترونية شيوعًا والتي يمكن الوصول إليها في السوق.

تأتي هذه المنصة المباشرة مع واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل على المتعلمين التنقل من درس إلى آخر. تتفوق Teachable في تقديم محتوى الفيديو وتوفر عددًا من الأدوات الممتازة لبيع الدورات ، بما في ذلك صفحات الخروج القابلة للتخصيص وصفحات الشكر. وتشمل الميزات:

خيارات تخصيص موقع الويب المتعمق

دعم لأنواع متعددة من وسائط التدريس

الاختبارات القصيرة وشهادات إتمام الدورة

ملاحظات الطلاب ودعم التكامل

تجزئة قائمة الطلاب

الترقيات والقسائم

مجموعة من خيارات التسعير المتقدمة

برنامج الانتساب المدمج

صفحات مبيعات قابلة للتخصيص

دعم بكسل التحويل

تكاملات تسويق لا نهاية لها

أحد الأشياء المفيدة بشكل خاص حول Teachable هو أنه يسمح لك بتتبع رحلة العميل بالكامل. يمكن أن تتكامل الخدمة مع كل شيء من Google Analytics ، إلى MailChimp ، لمساعدتك في معرفة أين يسمع الطلاب عنك وما الذي يدفعهم إلى التحويل. يمكنك الحصول على مجال مخصص وخيارات تنقل متعمقة والمزيد.

التسعير: يبدأ سعر Teachable من 39 دولارًا شهريًا ، ولكن يمكنك دفع 29 دولارًا شهريًا إذا اخترت خيارات الدفع السنوية. يمكنك أيضًا دفع رسوم معاملات بنسبة 5٪ على أدنى مستوى ، لكن هذه الرسوم تختفي عند الترقية.

ماذا يمكنك أن تبيع مع Teachable؟ مناسب فقط لبيع الدورات عبر الإنترنت واشتراكات التعلم. ليس من السهل بيع التنزيلات الرقمية من خلال Teachable.

10. Shopify

تشتهر Shopify بأنها منصة تجارة إلكترونية كاملة. من المحتمل أن تكون واحدة من أشهر منصات التجارة الإلكترونية في العالم ، Shopify يسمح لك ببيع أي منتج تختاره. تستضيف الشركة أكثر من مليون شركة حول العالم.

مع Shopify ، يمكنك تخصيص تجربة المبيعات الخاصة بك لتناسب احتياجات علامتك التجارية ، مع أنماط متنوعة قابلة للتخصيص ، ومجموعة من أدوات التسويق للاستفادة منها أيضًا. يمكنك أيضًا الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمعرفة كيفية عمل الخدمة قبل البدء. بالإضافة إلى تسهيل بيع المنتجات المادية حول العالم ، Shopify يدعم البائعين الرقميين أيضًا ، مع ميزات مثل:

مواضيع مجانية ومتميزة لا نهاية لها

تحرير مخصص لصفحات الويب الخاصة بك

دعم التجارة المتنقلة

عرض النطاق الترددي و استضافة غير محدودة

الإشتراك وإنشاء العضوية

تسليم التنزيل الرقمي

الوصول إلى عدد من الإضافات والإضافات المتقدمة

خيارات الدفع المختلفة وأدوات الدفع

استعادة عربة المتروكة

ميزات التسويق والوصول إلى البريد الإلكتروني

سواء كنت تبيع اشتراكات في موقع عضوية للتعلم المتميز ، أو كنت ترغب فقط في بيع التنزيلات الرقمية مثل سمات موقع الويب أو الفن أو أي شيء آخر تمامًا ، فقد قمت بتغطية Shopify. يأتي هذا المنتج الرائع مع بعض من أفضل خدمات العملاء في السوق ، بالإضافة إلى مجتمع يمكنك الوثوق به لتقديم المساعدة عندما تحتاجها.

التسعير: يمكنك اختبار Shopify لمدة 14 يومًا مع الإصدار التجريبي المجاني ، ثم الترقية إلى Basic Shopify مقابل 29 دولارًا في الشهر. لمزيد من الميزات المتقدمة ، هناك حزمة 79 دولارًا و 299 دولارًا أيضًا.

ماذا يمكنك بيع Shopify؟ نظرًا لأن Shopify عبارة عن منصة تجارة إلكترونية كاملة الخدمات ، يمكنك بيع كل شيء من التنزيلات الرقمية والمنتجات المادية إلى الاشتراكات.

11. MemberPress

أخيرًا ، يعد MemberPress شيئًا مختلفًا قليلاً عن حلول التجارة الإلكترونية التي نظرنا إليها حتى الآن. هذه الأداة هي في الواقع مكون إضافي لبرنامج WordPress ، والذي يسمح لك بتوسيع وظائف موقع WordPress الخاص بك حتى تتمكن من بيع العضوية المدفوعة. باستخدام MemberPress ، يمكنك البدء فورًا في تغيير وصول المستخدمين إلى سلع رقمية معينة ، من خلال الاشتراكات وحسابات VIP.

يتكامل MemberPress أيضًا مع WooCommerce ، بحيث يمكنك تحسين ميزات متجرك عبر الإنترنت بسهولة ، دون الحاجة إلى استخدام نظام دفع خارجي. تم الإعلان عنه باعتباره المكون الإضافي النهائي الكل في واحد لمستخدمي WordPress ، وتشمل ميزات MemberPress ما يلي:

وظائف قوية وسهلة الاستخدام

تتبع اشتراك العضوية

خيارات تكامل متعمقة

الوصول إلى PayPal وطرق الدفع الأخرى

يعمل بسلاسة مع WordPress و WooCommerce

دعم المنتسبين

خيارات عضوية متعددة للاختيار من بينها

يتيح لك المكون الإضافي لعضوية WordPress إدارة الأعضاء من خلال منح وإلغاء الوصول إلى السلع الرقمية ومع ذلك ، وفي أي وقت تختاره. هناك أيضًا دعم لمجموعة من خيارات البوابة ، مثل Stripe و PayPal.

التسعير: تبدأ الأسعار من 149 دولارًا في السنة. توفر الخطط الإضافية وظائف إضافية.

ما الذي يمكنك بيعه باستخدام MemberPress؟ يعد المكون الإضافي WordPress هذا هو الأنسب لعروض موقع العضوية ، ويتكامل مع أنظمة إدارة التعلم لمساعدتك في تقديم الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

اختيار افضل منصة لبيع المنتجات الرقمية

هناك الكثير من الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها لبيع المنتجات الرقمية. مفتاح اختيار البرنامج المناسب هو التأكد من أنك تعرف ما تحتاجه من النظام الأساسي الخاص بك.

يعد Podia خيارًا رائعًا لمن يتطلعون إلى بيع التنزيلات الرقمية والدورات وعروض العضوية. يتضمن القدرة على تشغيل برنامج تابع وسوف يتعامل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني لك. والأفضل من ذلك - لن يأخذوا جزءًا من أرباحك.

إذا كنت ترغب في إنشاء متجرك الرقمي الخاص - يمكن أن تعمل المنصات متعددة الإمكانات مثل Shopify أو BigCommerce بشكل جيد ولكن قد يكون من السهل استخدام منصة مثل Selz.


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق