أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 8 ديسمبر 2020

هل ما زلت تستخدم (Chrome)

هل ما زلت تستخدم Chrome؟ يمنحك خيار البحث الجديد في Edge سببًا جيدًا للتبديل

 إجراء عمليات البحث دون مغادرة الصفحة الحالية ! 

رإن إجراء عمليات البحث عبر الإنترنت هو أكثر من مجرد استخدام أمثال Google و Bing للانتقال إلى مواقع ويب محددة. حتى عندما تقرأ صفحة ، قد تحتاج إلى إجراء بحث إضافي متعلق بما تقرأه. أو قد تحتاج إلى البحث عن معنى كلمة ما ، أو الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية حول قصة إخبارية.

حتى الآن ،  هذا يعني التنقل بعيدًا عما تقرأه وإجراء البحث الثانوي في علامة تبويب جديدة. ولكن الآن ، وفقًا لتقارير OnMSFT ، لدى Microsoft Edge خيارًا جديدًا رائعًا يتيح لك إجراء عمليات بحث سياقية دون كسر تدفقك.

حتى الآن ، فقط مختبرو النسخة التجريبية الذين تمكنوا من الاستمتاع بخيار البحث في الشريط الجانبي في Edge. كما يمكنك تخمين الاسم على الأرجح ، تتيح لك الميزة إجراء عمليات بحث في شريط جانبي في المتصفح بدلاً من الاضطرار إلى فتح علامة تبويب جديدة. هذا يعني أنه يمكنك رؤية الصفحة الأصلية مع نتائج البحث الخاصة بك في نفس الوقت.

عند إجراء بحث سياقي باستخدام الميزة الجديدة ، يتم عرض النتائج والمعلومات في شريط جانبي على الجانب الأيمن من المتصفح. قد تجد أن هذا يوفر جميع المعلومات التي تحتاجها ، ولكن يمكنك أيضًا النقر فوق ارتباط نتيجة لفتحه في علامة تبويب جديدة لقراءتها بمزيد من العمق.

البحث على الجانب

لاستخدامه ، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من Edge ، ثم قم بتمييز كلمة أو عبارة أو جملة أو فقرة في المتصفح ، وانقر بزر الماوس الأيمن وحدد "بحث في الشريط الجانبي". يمكنك بعد ذلك تصفح قائمة النتائج في الشريط الجانبي الأيمن والذي سيظل مرئيًا حتى تقوم بإغلاقه يدويًا عن طريق الضغط على الزر "X" في أعلى اليمين.

يمكنك أيضًا تنشيط البحث في الشريط الجانبي من خلال تمييز بعض النصوص واستخدام اختصار لوحة المفاتيح [Ctrl] + [Shift] + [E].

افضل مشغل iptv للكمبيوتر

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق