أدخل كلمة للبحث

الأحد، 13 ديسمبر 2020

دليل خطوة بخطوة لإنشاء موقع الفيرال الخاص بك و الربح منه 2020

دليل خطوة بخطوة لإنشاء موقع الفيرال الخاص بك الربح منه 2020

ما هي مواقع الفيرال

هل تفكر في إنشاء موقع ويب  سريع الانتشار  مثل Buzzfeed أو Viralnova والربح منه ؟ في الواقع هذه العملية سهلة لكن تحتاج منك القليل من العمل. إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء موقع الفيرال والربح منه ، فقد تم إنشاء موقع الفيرال المشهور " Viralnova " بواسطة شخص واحد ، وتم بيعه مقابل 100 مليون دولار. مصدر إلهام أليس كذلك؟ لقد كنت أجرب منذ عدة أشهر كيفية انشاء موقع الفيرال على شبكة الإنترنت سريع الانتشار ، والأهم من ذلك كيفية تسويق موقع الفيرال عن طريق الحصول على زيارات منخفضة الجودة ، ومن ثم تحقيق الدخل منه.

في هذا الدليل ، سأشارك معك كل ما تعلمته وما لا يخبرك به الناس. نعم ، كل الأسرار الكامنة وراء انشاء مواقع الفيرال على شبكة الإنترنت سريع الانتشار ، وكيفية نشر المحتوى الخاص بك. إليك الجزء الأول ، حيث سأوجهك عبر جميع الخطوات التي تحتاج إلى إكمالها لبدء تشغيل موقعك. قبل أن نبدأ ، يجب أن تكون لديك معرفة جيدة بكل من WordPress " الذي يتيح لك انشاء موقع مجانا "  و PPC Advertising و Facebook Advertising و Adsense.

إذا كنت تريد أن تبدأ موقعًا سريع الانتشار ، فلا يمكنك ترك أي شيء للصدفة. يجب تحسين كل جانب من جوانب موقعك لجلب حركة مرور كثيفة والكثير من المشاركات. هناك عاملان مهمان يجب أن تتذكرهما ، فأنت بحاجة إلى الكثير من الزوار ، والمحتوى الجذاب للغاية ، لذلك سيشارك الكثير من الأشخاص مقالاتك. سيؤدي ذلك إلى  جعل موقعك فيروسيًا.

لا تحتاج إلى إنفاق ميزانية كبيرة لبناء موقعك. في الواقع ، إن انشاء مواقع ويب للتسويق الفيروسي ليس مكلفًا مثل إنشاء أنواع أخرى من مواقع الويب.

إليك ما تحتاجه للبدء:

الحصول على حساب استضافة ويب جيد (مهم جدًا لأنك ستحصل على الكثير من الزوار / مشاهدات الصفحة)

شراء سمة Wordpress احترافية محسّنة للمشاركة الاجتماعية

مكوّن WordPress احترافي مُحسّن للمشاركة الاجتماعية

يجب أن تكون الميزانية البالغة 200 دولار كافية لتجهيزك بالكامل. الآن دعنا ندخل في التفاصيل.

اختر مضيف الويب لموقع فيرال الخاص بك "Web hosting service"

للحصول على أفضل أداء لموقعك ، نوصيك باختيار مضيف ويب متخصص في WordPress. تقدم SiteGround استضافة WordPress مُدارة على جميع الخطط وتتمتع بمراجعات جيدة عبر الويب. تبدأ الخطط من 3.90 دولار شهريًا لما يصل إلى 10000 زائر شهريًا. يمكنك الحصول على تثبيت سريع بنقرة واحدة وتحديثات تلقائية ودعم رائع يتجاوز مشاكل الاستضافة والتخزين المؤقت المتقدم. نوصيك بترقية خطتك مع نمو موقعك.

ولكن أكثر ما يعجبني في SiteGround هو النسخ الاحتياطية المرحلية. باستخدامه ، يمكنك إنشاء نسخة من موقعك المباشر في بيئة مرحلية حيث يمكنك اختبار ومعاينة التعليمات البرمجية والتصميمات الجديدة دون تغيير موقعك المباشر فعليًا. إنها قيمة كبيرة لأموالك. يكلف موفرو استضافة WordPress الآخرين الذين يقدمون بيئة انطلاق أكثر بكثير.

إنشاء موقع الفيرال الخاص بك

أسهل طريقة لإنشاء موقع ويب سريع الانتشار هي باستخدام ووردبريس أو بستخدام منصة بلوجر لكن نصيحتي إستخدم ووردبريس . أنت لا تحتاج إلى أي معرفة في مجال البرمجة.

ووردبريس ليس مجرد نظام إدارة محتوى قوي وقابل للتطوير ومدعوم جيدًا وسهل الإدارة ، ولكنه محسّن جيدًا لمحركات البحث. يأتي مع مُحسّنات محرّكات بحث جيدة على الصفحة خارج الصندوق ، وهذا بالضبط ما يحتاجه موقع التسويق الفيروسي الخاص بك.

باستخدام WordPress ، تعمل الروابط الثابتة لاسم المنشور على تحسين بنية عنوان URL الخاص بك ، ومن السهل إضافة علامات العنوان والعناوين ، كما أن سرعة موقع الويب رائعة ، كما أن دعم الأجهزة المحمولة سهل التنفيذ باستخدام سمات سريعة الاستجابة. هناك الكثير من السمات والمكونات الإضافية التي يمكنك اختيارها لبرنامج ووردبريس بحيث يمكنك توسيع وظائف موقعك كما تريد. ملحقات WordPress مدعومة جيدًا أيضًا.

يجب أن يكون لدى موفر استضافة الويب الخاص بك ميزات تسمح بتثبيت ووردبريس بنقرة واحدة. ولكن في حالة الحاجة ، إليك الطريقة اليدوية في خطوات سريعة.

احصل على إصدار WordPress.org لأنه يمنحك المزيد من القوة والخيارات أكثر من إصدار WordPress.com المحدود.

قم بتنزيل وتثبيت ووردبريس باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. 

بمجرد الانتهاء من إعداد ووردبريس الخاص بك ، يجب أيضًا قضاء بعض الوقت لتحسين السرعة. 

أما إذا كنت تريد إستخدام منصة بلوجر فيجب عليك الحصول على كوكل أولا من تما تذهب ل بلوجر وتقوم بعملية تسجيل وإختيار إسم ورابط موقعك من ثم البحث على قالب بلوجر فيرال في كوكل وتبدأ في رحلتك لكسب المال . 

احصل على CDN مجاني لموقعك 

بعد ذلك ، تريد التسجيل للحصول على حساب CloudFlare مجاني. لماذا تهتم مع CloudFlare؟ إنه يوفر شبكة توصيل محتوى (CDN) تعزز أمان موقعك وأدائه. توفر الخطط المدفوعة أمانًا أفضل ، لكننا نوصيك بالبدء بالخطة المجانية ، والتي تحصل من أجلها على حماية DDoS لائقة وشبكة CDN عالمية وشهادة SSL مشتركة.

يمكن لشبكة CDN الخاصة بـ CloudFlare أن تستفيد بشكل خاص من موقع التسويق الفيروسي الخاص بك لأنه يخزن امتدادات ملفات المحتوى الثابتة الشائعة ، بما في ذلك JavaScript و CSS والصور - لا يلزم تكوين - لتحميل موقعك بشكل أسرع. هذا التخزين المؤقت مكمل للتخزين المؤقت الذي توفره إضافات WordPress.

اختيار تصميم ووردبريس مناسب لموقع viral 

هناك مئات الآلاف من مظاهر ووردبريس، ولكن اختيار واحد لموقع التسويق الفيروسي الخاص بك ليس بالأمر الصعب. لا يمكنك أن تخطئ في استخدام Bimber ، الموضوع الفيروسي الأكثر مبيعًا في Theme Forest. هذا المظهر الاحترافي المستجيب بالكامل خفيف الوزن ونظيف للغاية. مع ذلك ، يمكنك تشغيل موقعك في غضون دقائق. يأتي مزودًا بأزرار مشاركة اجتماعية جذابة وقوائم شائعة وميزة الاختبارات ومواقع إعلانات متعددة (سنتحدث عن AdSense لاحقًا في هذه المشاركة).

WordPress الحصول على أزرار مالمشاركة الإجتماعية ل

لست بحاجة إلى تحميل مظهرك بعدد كبير جدًا من المكونات الإضافية - سيؤدي ذلك فقط إلى إبطائه. بدلاً من ذلك ، تريد الاستثمار في المكونات الإضافية التي يمكن أن تحدث فرقًا حقًا. ما تحتاجه هو أفضل أزرار المشاركة الاجتماعية التي يمكنك الحصول عليها.

يأتي Bimber بالفعل مع أحد أفضل المكونات الإضافية للمشاركة الاجتماعية - MashShare. للحصول على ملحق المشاركة الاجتماعية.

توفر لك الخطة الشخصية لموقع ويب واحد Facebook Likebar وأزرار المشاركة المتجاوبة والشريط الجانبي العائم الذي يلفت الانتباه. ولكن أكثر ما يعجبني هو الملحق "أعجبني بعد المشاركة". ما يفعله بشكل أساسي عندما يشارك قارئ مقالًا ، تتم متابعة المطالبة بإعجاب صفحتك على Facebook بسرعة ، مما يزيد من فرصك في تحويله إلى الحد الأقصى. إذا شارك شخص ما المحتوى الخاص بك ، فمن المحتمل جدًا أن "يعجب" بصفحتك عند الترويج لها.

يوفر MashShare أيضًا تكامل Google Analytics الذي يمكّنك من تتبع وحساب كل نقرة على أزرار المشاركة الخاصة بك. 39 دولارًا ليست رخيصة بالنسبة إلى ملحق مشاركة ، لكنها استثمار مفيد. نوصيك بالتفكير في ذلك بعد أن تبدأ حركة المرور الخاصة بك في الارتفاع. 

الحصول على محتوى فيروسي لموقع viral الخاص بك

أنت تريد محتوى مذهل لا يمكن للأشخاص إلا مشاركته. هناك بعض المقالات التي تعتقد أنها مثيرة للاهتمام حقًا ، ولكن كيف تعرف ما إذا كانت مثيرة للاهتمام للجميع؟ هنا حيث يمكن لـ BuzzSumo مساعدتك. 

BuzzSumo هي وجهتك الرئيسية للعثور على محتوى سريع الانتشار. تحقق من تفاعلات Facebook ، مشاركات Twitter ، إجمالي المشاركات والمزيد. تصفية المحتوى حسب التاريخ والنوع والبلد وأكثر. يمكنك الحصول على ملحق BuzzSumo على Chrome للتحقق من المشاركة لكل صفحة تتصفحها.

إليك عدد قليل من مواقع فيرال العديدة الشائعة التي يمكنك إجراء فحص لها على BuzzSumo ، لمعرفة المقالة التي لها أعلى ارتباطات.

BuzzFeed/Bored Panda /The Dodo/ViralNova

لكن لا تقم فقط بنسخ المقال كلمة بكلمة. سيتم حظرك بواسطة AdSense. لتكون آمنًا ، أعد كتابتها بأسلوبك الخاص وتجنب استخدام Article Spinners التي تقوم تلقائيًا بإعادة الكتابة نيابة عنك. هذه الأدوات تجعل المقال غير قابل للقراءة. تذكر أنك تريد أن يستمتع القراء بالمحتوى ، حتى يشاركوه مع أصدقائهم.

للتأكد بشكل مضاعف من أن إعادة الكتابة الخاصة بك على ما يرام في "عيون" Google ، يمكنك تشغيل المحتوى من خلال Copyscape. إنها تكلفة رمزية للغاية تبلغ 5 دولارات مقابل 100 نقطة. يسمح لك كل رصيد بإجراء فحص على مقال واحد. (بحد أقصى 2000 كلمة) نوصي حقًا بالحصول على هذا ، خاصة إذا كنت تستعين بمصادر خارجية لكتابة مقالتك إلى شخص آخر.

التقدم للحصول على حساب ادسنس

لا يزال برنامج ادسنس هو الطريقة الأكثر فاعلية بالنسبة لك لربح من موقع فيرال الخاص بك . يمكن أن يكون الدخل من ادسنس عائدًا ثابتًا يمكنك زيادته عن طريق جلب المزيد من الزيارات وتحسين معدلات التحويل. لكن ادسنس شدد إرشادات القبول الخاصة به. لن يوافق على موقع فارغ أو موقع فيروسي.

لهذا السبب لا يجب عليك التقدم إلى ادسنس باستخدام موقع التسويق الفيروسي الخاص بك. بدلاً من ذلك ، تريد التقدم إلى AdSense باستخدام موقع ويب آخر غير فيروسي. نأمل أن يكون لديك بالفعل مثل هذا الموقع. إذا لم تقم بذلك ، يمكنك إعداد مدونة شخصية باستخدام WordPress أو إنشاء موقع ويب آخر بمحتوى مناسب. تقدم بطلب للحصول على AdSense باستخدام ذلك.

قد تستغرق الموافقة عليها بعض الوقت ، ولكن بمجرد حصولك على الضوء الأخضر ، ستتمكن من إضافة مواقع ويب أخرى إلى حسابك في AdSense دون الحاجة إلى موافقة أخرى.

كما ترى ، فإن إنشاء موقع ويب للتسويق الفيروسي ليس بهذه الصعوبة. كما أنها ليست باهظة الثمن. لكن الأمر يستغرق بعض الوقت. على الرغم من أنك ربما تتألم في إنشاء موقعك وتشغيله والبدء في جني الأموال من المحتوى الخاص بك ، تأكد من عدم تخطي أي من الخطوات المذكورة أعلاه. تريد بشكل خاص التأكد من حصولك على الموافقة على AdSense. بدلاً من المخاطرة بطلب مرفوض ، اتبع النصيحة في الخطوة الأخيرة من هذا الدليل.

يتعلق الأمر بمرحلة الإعداد. بعد ذلك ، ستحتاج إلى قراءة المقالة  تشرح التقنية المتعلقة بكيفية توجيه الزيارات إلى موقعك بأقل تكلفة ممكنة للنقرة. وكيف يمكنك استثمار المحتوى. في النهاية حول عملية الموازنة المرورية الفعالة.

في غضون ذلك ، حظا سعيدا! إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في تركها في التعليقات أدناه.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق