أدخل كلمة للبحث

السبت، 14 نوفمبر 2020

طريقة امنة لتحميل شاريت (shareit v5.4.8)

طريقة امنة لتحميل شاريت (shareit v5.4.8)

تحميل تطبيق shareit بدون اعلانات

تنزيل شاريت shareit بدون اعلانات APK هنا! في حياتنا اليومية ، نحتاج إلى نقل البيانات المحمولة إلى الهاتف المحمول أو المحمول إلى أجهزتنا الأخرى. قد لا تحتاج جميع عمليات نقل البيانات إلى الإنترنت ، يمكننا استخدام تطبيق مثل شاريت SHAREit (أفضل تطبيق لمشاركة البيانات) لنقل البيانات مجانًا عبر شبكة wifi.

SHAREit Mod Apk شاريت هو الإصدار المعدل من شاريت  SHAREit الأصلي. الجميع تقريبًا على دراية بـ SHAREit. إنه تطبيق مشاركة ملفات عبر الأنظمة الأساسية من SHAREit Technologies Co.Ltd.

SHAREit شيرت  أكثر شيوعًا في نظام الأندرويد Android. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والألعاب والملفات من خلال تطبيق شيرت SHAREit من جهاز إلى جهاز آخر. إنه أحد أسرع تطبيقات مشاركة الملفات المتوفرة في السوق.

ما هو برنامج SHAREIT؟

SHAREit شاريت  هو تطبيق لمشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات أو أي نوع من الملفات من خلال شاريت  SHAREit. إنه أسرع 200 مرة من البلوتوث. أعلى سرعة تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية وهي سريعة للغاية. يستخدم شاريت  SHAREit شبكة wifi direct للهاتف بدلاً من البلوتوث.

يعد استخدام  wifi direct لمشاركة الملفات ميزة رائعة. لكن المشكلة هي أن SHAREit شاريت الأصلي يتضخم بمرور الوقت. يكاد يكون من المستحيل تشغيله على جهاز منخفض النهاية. لهذا السبب نقدم لك SHAREit Mod Apk. نسخة خفيفة الوزن وخالية من الإعلانات من شاريت SHAREit.  

ما هو SHAREIT MOD APK؟

SHAREit Mod Apk شاريت هو الإصدار المعدل من شاريت  SHAREit الأصلي. النسخة الأصلية تتضخم يوما بعد يوم. عدد كبير جدًا من الإعلانات  ومقاطع الفيديو الدعائية تجعل هذا التطبيق غير قابلاً للاستخدام.

حتى الهواتف الذكية عالية الجودة تكافح لتشغيلها وهذا أمر مزعج. لهذا السبب نقدم لك SHAREit Mod Apk ، برنامج شاريت SHAREit خفيف الوزن وخالي من الإعلانات .

طريقة تحميل شيرت بدون اعلانات SHAREIT DOWNLOAD APK MOD 2020 

يتم تحديث SHAREit Download APK Mod على موقعنا. الارتباط موجود على خادم عالي السرعة. كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف apk وتثبيته على هاتفك المحمول. إذا حدث أي خطأ ، فقط اسمح بتثبيت المصدر غير المعروف.

الاسم SHAREit Mod Apk

الحجم 32 ميجا بايت

نسخة معدلة v5.4.8_ww

مقدمة من شركة SHAREit Technologies Co.Ltd

ميزات : لا إعلانات + خفيفة الوزن 

يتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث

رابط تحميل شاريت shareit v5.4.8 

أي ملفات / روابط مكسورة؟

إذا تلقيت أي خطأ أو أي ملف أو رابط معطل هنا ، فلا تتردد في التعليق هنا. يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر صفحتنا على Facebook والاتصال مباشرة. 

إذا كنت مهتمًا بتنزيل التطبيق شاريت shareit v5.4.8 من متجر Google Play ، فيمكنك تنزيل التطبيق من هنا . قد يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات وأشياء مزعجة أخرى. وبالتالي فإن الخيار لك.  

طريقة امنة لتحميل شاطريقة امنة لتحميل شاريت (shareit v5.4.8) ريت shareit v5.4.8 بدون اعلانات أخر إصدار النسخة المدفوعة  2020

ما هو الجديد؟

تحسين سرعة العثور على جهاز الاستقبال.

تجربة تشغيل محسّنة.

تتم إزالة الإعلانات في إصدار المجاني 

ميزات SHAREIT الرئيسية

يعد SHAREit خيارًا رائعًا لمشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية. لديها الكثير من الميزات التي يمكنها جذب المستخدمين بسهولة. الميزات الرئيسية هي -

أسرع مشاركة للملفات تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية.

لا يلزم الاتصال بالإنترنت.

دعم مشاركة الملفات عبر الأنظمة الأساسية.

دعم مشغل الوسائط المدمج.

تحميل مجاني

كيفية تثبيت SHAREIT MOD APK على ANDROID؟

لتثبيت هذا التطبيق SHAREit apk المعدل ، تحتاج إلى اتباع الخطوات الواردة أدناه بشكل صحيح.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل إصدار Mod APK من شاريت  SHAREit (رابط تحميل APK SHAREit مذكور أعلاه).

الخطوة 2. قم بإلغاء تثبيت إصدار متجر Google Play من SHAREit إذا كان مثبتًا على هاتف Android الذكي الخاص بك.

الخطوة 3. افتح تطبيق مدير الملفات يمكنك الاطلاع على توصياتنا هنا! "أفضل مدير او مستكشفات ملفات مجانية لنظام أندرويد" . انتقل إلى موقع الملف الذي تم تنزيله وقم بتشغيل SHAREit Mod Apk. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتثبيت APK من مدير الملفات ، فقد يعرض تحذيرًا . 

الخطوة 4. انقر فوق "الإعدادات" وتشغيل خيار "السماح من هذا المصدر". إذا كنت لا ترى شيئًا كهذا ، فما عليك سوى تخطي هذه الخطوة.

الخطوة 5. العودة وتثبيت APK. هذه المرة سيتم تثبيته دون ظهور أي شيء.

أسئلة متكررة (FAQS)

حسنًا ، أعلم أن هناك مئات الأسئلة التي تدور في ذهنك بخصوص شاريت  SHAREit Mod Apk. يسألني الناس الكثير من الأسئلة ، وأنا أحاول الإجابة على بعضها أدناه ، وأعتقد أنه يجب الإجابة عليها. آمل أن تزيل هذه الإجابات شكوكك. إذا كان لا يزال لديك أي استفسارات ، فيمكنك التعليق أدناه ، وسأحاول مساعدتك في أقرب وقت ممكن.

1. هل هذا شاريت  SHAREit Download Apk آمن للاستخدام؟

نعم ، إنه آمن ، 100٪ بالتأكيد. لن تواجه أي مشاكل أمنية أثناء استخدامه. ننشر ملفات APK صالحة فقط بعد اختبارها عدة مرات. لذلك لا داعي للقلق بشأن أي مشكلات أمنية. فقط قم بتنزيله واستمتع به!

2. هل تحميل شاريت SHAREit MOD Apk مجاني؟

إنه مجاني 100٪ للاستخدام. لا تحتاج إلى دفع فلس واحد مقابل ذلك. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته والبدء في استخدامه.

3. هل هذا الإصدار شاريت apk mod متاح على متجر Google Play؟

لا! هذا الإصدار المعدل من شاريت  SHAREit غير متوفر في متجر Google Play. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل الإصدار الأصلي من SHAREit ، فسيتم ذكر رابط التنزيل أعلاه. انتقل إلى رابط التنزيل وسيعيد توجيهك إلى صفحة تطبيق SHAREit على متجر Google Play.

 آمل أن تكون قد وجدت أحدث إصدار من شاريت  SHAREit Download Apk Mod. ستوفر لك هذه النسخة المعدلة من SHAREit تجربة مشاركة ملفات جديدة. لن تواجه بعد الآن أي تغذية مزعجة غير مرغوب فيها. إنه يعمل بشكل مثالي وفعال. الآن يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة.

إذا كنت تحب SHAREit Download Apk Mod ، فلا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك وعائلتك الذين يرغبون في استخدام نسخة خفيفة الوزن من شاريت  SHAREit. أو إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص تطبيق شاريت  SHAREit هذا ، فيمكنك التعليق أدناه. أود مساعدتك في حل مشاكلك. يكفي هذا لليوم.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق