أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020

سارع للحصول على سماعات أذن لاسلكية (OnePlus) مقابل دولار واحد فقط اليوم

earbuds

كان OnePlus قيد التشغيل مع صفقات الجمعة السوداء المبكرة ، وقد يكون اليوم هو الأكثر جاذبية حتى الآن إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير. في الواقع ، ستحتاج فقط إلى دولار واحد مقابل هذه. تقدم OnePlus أربع فرص للحصول على OnePlus Buds أو Bullets Wireless Z مقابل دولار واحد فقط. انقر فوق الرابط أعلاه ، ثم قم بالتمرير لأسفل لرؤية الصفقات.

بدءًا من الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي 5 مساء بتوقيت المغرب ، ستصدر الشركة عددًا محدودًا من OnePlus Buds مقابل 1 دولار (تمنها الأصلي 79 دولارًا). سواء تم بيع هذه الوحدات أم لا ، في الساعة 12 مساءً بالتوقيت الشرقي أي 6 مساء بتوقيت المغرب ، ستتناوب مع Bullets Wireless Z مقابل 1 دولار (ثمنها الأصلي 50 دولارًا). في الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي ، ستتم إعادة تشغيل الدورة باستخدام OnePlus Buds ، ثم في الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقي ، ستحصل على اللقطة النهائية للحصول على Bullets Wireless Z.

لم يشارك OnePlus ما إذا كان يمكن لشخص واحد الحصول على سماعات أذن بقيمة دولار واحد أربع مرات ، أو ما إذا كان سيمنعك من شرائها مرة أخرى إذا كنت قد استفدت بالفعل من الصفقة. 

على الرغم من تصنيع سماعات الأذن اللاسلكية هذه بواسطة OnePlus ، فإنها ستعمل مع أي جهاز يدعم اتصال Bluetooth. كانت هناك مشكلة تتعلق بعدم قدرة Buds على تلقي تحديثات البرامج الثابتة على الهواتف التي لا تتبع OnePlus ، ولكن وفقًا لهذه الطريقة من Android Authority ، أصبح من الممكن الآن القيام بذلك من أي هاتف يعمل بنظام Android .  

إنتهى العرض ! 💤

رابط العرض



شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق