أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 27 نوفمبر 2020

10 العاب لتشغيل العقل 2023

10 ألعاب ممتعة للعقل للأندرويد و IOS لتدريب دماغك في 2020

ألعاب ألعاب العقل الممتعة لأجهزة Android و IOS:

هل تحب حل الألغاز ؟ أو أنك تريد تطبيقات لتنمية ذكاء للاطفال . حسنا ! لدينا في هذه القائمة لأفضل تطبيقات العاب ذكاء ، فهي  لا تساعد في التغلب على الملل فحسب ، بل تحسن أيضًا ذاكرتك ومهاراتك العقلية من خلال تدريب عقلك ببعض الألغاز الصعبة. لذا العب بشكل أكثر ذكاءً واشعر بحدة - العقل القوي يؤدي إلى حياة أكثر سعادة. 
ملحوظة : هذه القائمة تحتوي على العاب تفكير للكبار والعاب ذكاء للأطفال أيضا. لتحميل العاب ذكاء للاندرويد وios فقط قم بضغط على الكلمة بلون الأحمر تحت كل تطبيق. 

 إليك أفضل 10 ألعاب للعقل لتدريب دماغك

  • 1. Peak


العاب الغاز وتفكير صعبة

 تحدى عقلك مع أفضل لعبة تدريب ذهني وادفع مهاراتك المعرفية. مع مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة ، تتحدى Peak ذاكرتك ، واهتمامك ، وحل المشكلات ، وخفة الحركة الذهنية ، والمفردات ، والتنسيق ، والإبداع ، والتحكم في المشاعر.
Peak هو بمثابة مدرب شخصي لعقلك - يساعدك على تتبع تقدمك وجدولة التدريبات الذهنية وأيضًا إنشاء تذكيرات حتى لا تفوتك أبدًا. في عام 2016 ، تم اختيار Peak كأحد أفضل تطبيقات أندرويد بواسطة Google Play.

لتحميل  لعبة الذكاء Peak من هنا للأندرويد أو IOS 

  • 2. Lumosity


افضل العاب الذكاء للكمبيوتر

Lumosity - أفضل خيار آخر لألعاب تحفيز العقل على Android. يأتي Lumosity مع مجموعة من الألعاب الممتعة والمحفزة والتدريبات لتدريب عقلك وتحسين مهارات ذاكرتك وتركيزك أيضا . تتوفر أكثر من 40 لعبة ذهنية لتحدي 5 قدرات معرفية واختبار تفكيرك النقدي. الألعاب قصيرة جدًا بحيث تتناسب بسهولة مع جدولك اليومي.

لتحميل  لعبة التركيز Lumosity من هنا للأندرويد او IOS 

  • 3. Memorado


أفضل العاب الذكاء للاندرويد 2019

Memorado - ثاني أفضل تطبيق ألعاب رياضية للمتعة ، التدريبات الشخصية الموجهة نحو تعزيز مهارات الذاكرة والتركيز ورد الفعل. تستند ألعاب العقل المحفزة الخمسة عشر المتوفرة على Memorado إلى علم الأعصاب وتضم أكثر من 450 مستوى لمساعدتك على أن تصبح أكثر ذكاء وتركيزا. توفر اللعبة أيضًا خيارًا لتحدي أصدقائك لمعرفة من هو الأذكى.

لتحميل  لعبة تدريب العقل Memorado  من هنا للأندرويد أو IOS

  • 4. Elevate


العاب أسئلة العباقرة

يعد تطبيق Elevate نوعًا مختلفًا من برامج تدريب الدماغ وألعاب الذكاء. قم بتدريب عقلك باستخدام الألعاب التي تركز بشكل أساسي على المهارات اللغوية للقراءة والكتابة والتحدث. يقدم Elevate أكثر من 35 لعبة ذهنية للمهارات الإدراكية الهامة مثل التركيز والذاكرة والمعالجة والرياضيات والدقة والفهم.
لتحميل لعبة  ‏العباقرة Elevate من هنا للأندرويد أو IOS 

  • 5. NeuroNation


العاب تفكير للكبار

مع NeuroNation ، درب عقلك من خلال 29 تمرينًا ممتعًا شخصيًا ومتطور علميًا و 7 دورات مخصصة. ألعاب الدماغ المتاحة هنا ليست سهلة الحل فحسب ، بل إنها ممتعة أيضًا.

تنزيل لعبة تنمية التفكير NeuroNation من هنا للأندرويد أو IOS

  • 6. Skillz – Logical Brain Game


تحميل العاب ذكاء للاندرويد APK


يختبر Skillz مهارات الذاكرة الخاصة بك ويمنح عقلك تمرينًا. بغض النظر عن العمر ، يمكن لأي شخص أن يلعب هذه اللعبة المنطقية لأنها لعبة اختبار مهارة. باستخدام Skillz ، يمكنك تحسين ذاكرتك ، وتدريب ردود أفعالك ، وزيادة الدقة ، وإثبات قدرتك على اللمس ، وزيادة سرعتك ، وتعلم تنسيق الألوان مع لعبة من أنواع مختلفة.

لتحميل لعبة اختبر ذكائك Skillz  من هنا للأندرويد أو IOS

  • 7. Brainilis – Brain Games


العاب ذكاء اطفال

يتحدى Brainilis عقلك بألعاب الذاكرة والمنطق والرياضيات والتركيز. لعبة دعابة الدماغ هذه مناسبة أكثر للبالغين مع 3 مستويات صعوبة لكل لعبة. لا تحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت وإنشاء حساب لبدء اللعب أي أنها لعبة ذكاء بدون نت.

لتحميل لعبة المنطق من هنا للأندرويد أو IOS

  • 8. Brain Wars


لعبة ذكاء أون لاين

Brain Wars هي لعبة تدريب عقلي تنافسية لزيادة قوة عقلك والتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. في اللعبة ، يمكنك التفوق على خصومك بألعاب تحفيز ذهنية بسيطة أو حتى تحدي أصدقائك بمباريات في الوقت الفعلي.

لتحميل لعبة التدريب العقلي من هنا للأندرويد أو IOS

  • 9. Left Vs Right: Brain Games For Brain Training


لعب الذكاء

اختبار Left vs Right ستة مجالات من نشاط دماغك - الوعي والقدرة على التكيف وردود الفعل والتفكير والدقة والصبر. تتضمن Left vs Right إجمالي 49 لعبة تختبر وتدرب عقلك في فئة واحدة أو أكثر من الفئات الست. 

لتحميل لعبة الذكاء من هنا للأندرويد أو IOS

  • 10. CogniFit


لتحميل لعبة لياقة الدماغ

يقدم هذا التطبيق مهام تم التحقق من صحتها علميًا لقياس وتدريب المهارات المعرفية بدقة. كوجنيفيت هو تطبيق ألعاب ذهني تفاعلي رائد يساعد على تحفيز المهارات المعرفية من خلال تدريب يومي شخصي. قارن مهاراتك المعرفية مع بقية سكان العالم وقم بتنشيط عقلك بتحديات الدماغ وألعاب الذاكرة والألغاز والألعاب البارعة وغير ذلك الكثير.

لتحميل لعبة لياقة الدماغ من هنا للأندرويد أو IOS

هذا كل شئ حتى الان. سنقوم بتحديث القائمة بمزيد من ألعاب تدريب الدماغ قريبًا. تذكر أنه كلما تدربت أكثر مع هذه الألعاب المثيرة للدماغ الممتعة لنظامي التشغيل iOS و Android ، كلما قمت بتحسين المهارات المعرفية المهمة المصممة لزيادة الإنتاجية وكسب القوة والثقة بالنفس.

إذن ما هو تطبيق الألغاز الذي ستلعبه أولاً؟

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق