أدخل كلمة للبحث

السبت، 17 أكتوبر 2020

للمبتدئين شرح كيف يتم تعدين العملات المشفرة

للمبتدئين شرح كيف يتم تعدين العملات المشفرة

 للمبتدئين: ما هو تعدين العملات الرقميه 


 أصبح تعدين العملات المشفرة او ما يصطلح عليه بتعدين العملات الرقمية شائعًا هذه الأيام. منذ أن دخلت البيتكوين Bitcoin إلى السوق مرة أخرى في عام 2009 ، ازداد اهتمام الناس بالعملة الالكترونية. اليوم ، تعد البتكوين Bitcoin واحدة من أكثر العملات المشفرة ذات قيمة ، ويقوم الكثير من الناس بتعدينها.

بالطبع ، هناك الآلاف من العملات المشفرة الأخرى بحيث يوجد أنواع كثير من العملات الرقمية  التي يمكن تعدينها أيضًا نذكر منها :
 ليتكوين (LTC) ،  زد كاش (ZEC) ، الإثريوم  ، الداش (Dash) ، إلى أخره  ، ولكن عادةً ما يختار الناس البيتكوين Bitcoin ، حيث أنها تتمتع بأفضل هامش ربح. إذن ماذا يعني تعدين العملات المشفرة في الواقع؟

ببساطة ، تقوم بتوصيل أجهزتك بـ blockchain لحل الخوارزميات الرياضية المعقدة وفي المقابل ، ستحصل على مكافآت مع التشفير. يبدو الأمر سهلاً بدرجة كافية ، لكن العملية أكثر تعقيدًا مما تراه العين. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في العمل كعمال مناجم ، فإليك دليل المبتدئين لتعدين العملات الرقمية " شرح مبسط ". 
 

ابحث عن العملات المشفرة القابلة للتعدين  


كما ذكرنا من قبل ، هناك الآلاف من العملات المشفرة في السوق التي يمكن تعدينها. عادة ما يقرر الناس أيهم يختارون بناءً على حصتهم في السوق وقيمتهم.

هذا يجعل Bitcoin البتكوين الخيار الواضح. من المهم ملاحظة أن عدد البيتكوين الموجود محدود. من أصل 21 مليون بيتكوين تم إنشاؤها ، تم تعدين 18.4 مليون بالفعل. لم يتبق سوى 2.6 مليون بيتكوين ليتم تعدينها.

لكن لا تدع هذا يثبط عزيمتك لأن قيمة عملات البيتكوين المتبقية عالية بما يكفي لجعل التعدين مربحًا للغاية. ومع ذلك ، فإن هذه الحقيقة الصغيرة تجعل التعدين أكثر تعقيدًا مما كان عليه. بعد أن بحثت عن جميع العملات المشفرة التي تبشر بالربحية بعد التعدين ، حان الوقت للعمل على أجهزتك. 

احصل على جهاز تعدين مناسب


في الماضي كان عليك إنشاء جهاز كمبيوتر مخصص مصمم خصيصًا لتعدين العملات المشفرة. في الوقت الحاضر ، هناك أجهزة مسبقة الصنع تم إنشاؤها لهذا الغرض فقط والتي يمكنك الاستثمار فيها. هناك العديد من الشركات المصنعة لهذه الأجهزة .

لذلك ، إذا قررت تعدين البتكوين Bitcoins ، فسيكون من الجيد اختيار أفضل أجهزة تعدين Bitcoin. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن  التعدين  يجني أرباحًا. عند اتخاذ قرار بشأن الأجهزة ، يجب عليك التحقق من معدل التجزئة. يشير هذا إلى قوة معالجة شبكة blockchain ، بالإضافة إلى عدد المرات التي يمكن فيها للشبكة نفسها محاولة حل المشكلة الرياضية في الثانية.

تأكد أيضًا من حصولك على جهاز ASIC (دائرة متكاملة خاصة بالتطبيق) حيث تتمتع هذه الحفارات بأداء تعدين عالي. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب عليك التحقق من كفاءة طاقة أجهزتك. يستهلك التعدين الكثير من الطاقة ، ولا تريد أن تتجاوز فاتورة الكهرباء الخاصة بك أرباح التعدين. 

انضم إلى تجمع التعدين


مجتمع التعدين هو مجموعة من الأشخاص الذين يتشاركون افكار و الموارد والأجهزة والجهود المبذولة لمساعدة blockchain في حل مشكلة ما. بعد ذلك ، يقومون بتقسيم المكافأة. يعد الانضمام إلى أحد هذه المجمعات أمرًا ضروريًا لأنه ، بمفردك ، لديك فرصة ضئيلة لتعدين أي شيء على الإطلاق.

السبب الرئيسي هو أن أجهزتك وحدها لا يمكنها مساعدة blockchain كثيرًا ولكن الكثير من الأشخاص الذين يشتغلون معًا يربحون أكثر . ومع ذلك ، فإن الانضمام إلى تجمع التعدين يعني أنه يتعين عليك دفع رسوم لتتمكن من الانضمام ، في المقام الأول. قد يقلل هذا من دخلك بمقدار ضئيل ولكنه يوفر لك دخلاً ثابتًا في المقابل.

سبب آخر للانضمام إلى المجتمع هو أنها اللقطة الوحيدة التي يجب عليك التنافس فيها ضد مزارع التعدين الكبيرة التي تحاول استغلال النظام والحصول على المكافأة لأنفسهم. ومع ذلك ، ابحث عن مجمعات التعدين المتاحة وانضم إلى واحد يناسبك بشكل أفضل. بعد ذلك ، إنها مسألة وقت فقط قبل أن ترى ثمار عملك.

احصل على محفظة


يجب تخزين العملات المشفرة التي تم تعدينها في مكان ما كما هي بالفعل أصول رقمية. إذا كنت تقوم بتعدين عملات البيتكوين ، فستحتاج إلى محفظة بيتكوين. الشيء نفسه ينطبق على أي عملات رقمية أخرى تقرر تعدينها. يمكن فقط لعدد قليل من المحافظ تخزين العديد من العملات المشفرة في نفس الوقت.

على سبيل المثال ، لا تزال Bitcoins مخزنة في blockchain ، لذلك تحصل على عنوان فريد يتكون من مطابقة المفاتيح العامة والخاصة. هذا يعني أنك تحصل على عنوان لكل بتكوين Bitcoin في محفظتك ، ويمكنك إدارتها من هناك.

الآن ، على الرغم من أن اختراق blockchain يكاد يكون مستحيلاً ، فإن محفظتك ، من ناحية أخرى ، هي المكان الذي تكون فيه تشفيرك أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية. لهذا السبب من الأهمية  تأمين محفظتك بأفضل طريقة ممكنة. يوصى باستخدام طريقة MFA (المصادقة متعددة العوامل) لتأمين محفظتك المشفرة بشكل إضافي. إذا فقدت مفتاحًا خاصًا ، فستفقد تشفيرك إلى الأبد.

يمكن أن يكون تعدين العملات المشفرة مربحًا للغاية إذا كنت تعرف ما تفعله. في البداية ، قد لا يبدو أن الجهد يستحق كل هذا العناء ، لكن سيتعين عليك التحمل قليلًا قبل أن تبدأ في رؤية نتائج قابلة للتطبيق. لذلك ، ابحث عن خيارك ، واحصل على محفظة وأجهزة وجربها بنفسك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق