أدخل كلمة للبحث

الخميس، 16 يوليو 2020

كيفية تحسين موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

كيفية تحسين موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك


3 مشاكل وإصلاحات شائعة لمتجر ناجح عبر الإنترنت 


1 - أنت على منصة خاطئة

ربما تكون قد سمعت عن منشئي مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة الذين يسمحون لك بإنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية وصيانته دون أي معرفة في البرمجة أو التصميم. بشكل أساسي ، تقوم بسحب وإسقاط النص والصور في قالب.
تشمل بعض أشهر منشئي مواقع التجارة الإلكترونية ما يلي:

Wix
Squarespace
Shopify
Weebly
Square Online Store

على الرغم من أن العديد من غير المحترفين (المبتدئين) يحبون التوصية باستخدام أدوات إنشاء المواقع هذه ، فهناك بعض العيوب بالنسبة لهم ، بما في ذلك:

الافتقار إلى التخصيص


نظرًا لوجود حدود لما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، ، فقد يبدو موقعك عامًا إلى حد ما ويفتقد إلى اللمسات الفريدة التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقع مصمم بشكل احترافي.

الملاحة الفرعية المحدودة.


موقع (Squarespace) ، على سبيل المثال ، يسمح فقط بتصفح فرعي واحد. لذا فهي ليست مناسبة لمواقع الويب الأكبر التي تحتاج إلى هيكل هرمي أعمق للقائمة.

ميزات غير قابلة للنقل.


 إذا نمت شركتك وتحتاج إلى شيء مختلف، فقد يكون من الصعب جدًا (والمكلف) نقل موقعك بعيدًا عن منشئي مواقع التجارة الإلكترونية المشهورين. 


انعدام السيطرة على الملكية. 


مع وجود موقعك على منصة خارجية ، فأنت لست من الناحية الفنية مالك بياناتك الخاصة. إذا لم تمتثل لبنود وشروط هذه المواقع ، حتى ولو بشكل بريء ، فقد يتم إيقاف تشغيل موقعك من دون إشعار مسبق ولا توجد طريقة لاسترداد ملفاتك القيمة.


 سيو ضعيف.


عادةً ما تقوم أدوات إنشاء صفحات الويب بسحبها وإفلاتها بإنشاء الكثير من التعليمات البرمجية الزائدة ، مما يؤثر سلبًا على مدى الوصول المجاني للموقع في محركات البحث. 

2 - موقعك ليس جذابا من الناحية الجمالية.


يرغب زوارك في الهبوط على موقع جذاب بتصميم بسيط من أجل كسب ثقتهم بأنك متجر مرموق عبر الإنترنت.
وفقًا لدراسة أجرتها Kissmetric ، يعتبر 93٪ من المشترين أن المظهر البصري هو العامل الأكثر أهمية عند إجراء عملية شراء!
من شعارك إلى خط النص والصور المستخدمة ، يجب أن يظل تصميم الويب الخاص بك ضمن إرشادات علامتك التجارية.
وتريد أن تجعل من السهل على عملائك المحتملين العثور على ما تقدمه. لا أحد يرغب في النقر على الصفحات والصفحات للعثور على منتج أو خدمة ، أو للتنقل في متاهة معقدة من عناصر القائمة.

3 - تجربة المستخدم 


إن تجربة المستخدم على الإنترنت أكثر من مجرد تسهيل التنقل في القوائم (على الرغم من أن هذا جزء منه أيضًا). بالإضافة إلى وجود تخطيط بديهي يتدفق من صفحة إلى أخرى ، فأنت تريد أيضًا:
1. السعي لتحقيق الكمال عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء. الرد على الأسئلة وشكاوى سريعة وحل المشكلات في أقرب وقت ممكن.
ضع في اعتبارك استخدام برنامج الدردشة الآلي الذي يسمح لأصحاب الأعمال بتقديم الردود والحلول وحتى توليد العملاء المحتملين والمبيعات 24/7 من خلال الدردشة المباشرة لخدمة العملاء الآلية.
2. تأكد من أن لديك صفحة معلومات عنا واتصل بنا حتى يتمكن زوارك من معرفة المزيد عنك والتواصل معك في أي وقت يحتاجون إليه. يمكن أن يكون وجود صورتك (وأعضاء فريقك إن أمكن) في صفحة "نبذة عنا" طريقة دافئة للترحيب بزوار موقعك.
أوصي أيضًا بإظهار رقم هاتف خدمة العملاء في كل صفحة من صفحات موقعك. هذه طريقة رائعة للتعبير عن الثقة القيمة التي ترغب في اكتسابها مع زوارك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق